بالصور.. فريق واعد التطوعي ينفذ “مبادرة تنظيف المساجد”

الزيارات: 3804
تعليقان 2
بالصور.. فريق واعد التطوعي ينفذ “مبادرة تنظيف المساجد”
https://www.hasanews.com/?p=6310255
بالصور.. فريق واعد التطوعي ينفذ “مبادرة تنظيف المساجد”
ليلى العسكر - الأحساء نيوز

صرح الأستاذ عبد العزيز الهتلان مدير فريق واعد التطوعي عن مبادرتهم لتنظيف المساجد و التي بدأت من تاريخ 16\10\1436هـ حيث ضم هذا العمل المبدع عدد من شباب الفريق تحت اشراف نائب المشرف الاستاذ سعد الدغيش.

جاءت هذه المباردة لتخدم بيوت الله المتفرقة على الطرقات (طريق المسافر) و التي تعتبر ملجا للمسافرين حيث قام شباب واعد التطوعي بتنظيف المساجد بأكملها و ترتيبها و العناية بالمصاحف الشريفة و كذلك اصلاح كل ما هو تالف داخل المسجد و تنظيف دورات المياه.

ايضاً كشف الهتلان عن ان هذه المبادرة تمت برعاية كريمة من مجمع عيادات أكاديمية الدكتور/ أمجد الحقيل للتقويم و زراعة الاسنان و التجميل التخصصي الذين رحبوا بالمبادرة و أسهموا في إنجاحها،و كذلك من فاعلات الخير جزاهن الله خيراً.

كما يسعى الفريق الى طرح مثل تلك المبادرات التي تخدم المجتمع وهي من اساسيات العمل التطوعي، سائلاً الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم و ان يعينهم على فعل الخير في خدمة هذا البلد المبارك.

Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٢-٥١_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٢-٥٥_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٣-٠٣_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٣-٥٢_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٣-٥٦_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٤-٠١_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٤-٠٥_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٤-١٨_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٤-٣٨_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٥-٢٨_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٧-٣٢_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-١٩-٠٨-٠١_1 Screenshot_٢٠١٥-٠٨-١٦-٢١-٠١-٣٢_1

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    علي محمد

    ما شاء الله خطوة جميلة وفقكم الله لكل خير

  2. ١
    زائر

    مبدعين الله يكتب اجركم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>