“أبوظبي” تسمح ببناء معبد هندوسي.. و”الكلباني” يعلق بتصريح ناري

الزيارات: 11313
تعليقات 5
“أبوظبي” تسمح ببناء معبد هندوسي.. و”الكلباني” يعلق بتصريح ناري
https://www.hasanews.com/?p=6309800
“أبوظبي” تسمح ببناء معبد هندوسي.. و”الكلباني” يعلق بتصريح ناري
متابعات - الأحساء نيوز

أعرب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عن شكره لحكومة الإمارات العربية المتحدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمنحها أرضا بالمجان في العاصمة أبو ظبي لبناء معبد هندوسي عليها، قائلا: “ممتن جدا لقرار دولة الإمارات العربية المتحدة تخصيص أراض لنا لبناء معبد في أبو ظبي”، وتابع: “هذه خطوة كبيرة”.

وتجول ناريندرا مودي برفقة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في مسجد زايد الكبير، حيث أمضى زيارته في الإمارات برفقة محمد بن زايد الذي استقبله في المطار، وأوضحت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية أن زيارة رئيس وزراء الهند تعتبر ذات أهمية استراتيجية للعلاقات الثنائية بين البلدين، وأنها أول زيارة لمسؤول هندي رفيع المستوى منذ نحو 34 عاما رغم أن الإمارات والهند ترتبطان بعلاقات تاريخية واقتصادية قوية.

ومن جهتهم عبر بعض النشطاء عن غضبهم من قرار بناء المعبد الهندوسي في أبو ظبي على هاشتاق#بناء_معبد_هندوسي_في_ابوظبي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رافعين شعار أن الله ورسوله أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ويبني المسلمون معبدا لجلب المشركين، وعلق إمام الحرم المكي السابق الشيخ عادل الكلباني: هذا منكر من الفعل وزور”.

 

561561

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    تركي التركي

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ويش باقي ياعرب

  2. ٤
    عبدالله الحنوط

    نفرات واجد مشكل 🙂

  3. ٣
    علي الغزال

    والله مدري اضحك ولا ابكي

  4. ٢
    أعقل المجانين

    هل يسمح الهنود ببناء مساجد في عاصمتهم كما سمحت الإمارات ببناء معبد هندوسي في عاصمتها؟

  5. ١
    ابن بريك ( النَّاصح الأمين )

    هذا من الخذلان والخسران العظيم ، بلد عشعشت فيه الدعارة ثم زادت بهم الوقاحة إلى أن فنحوا معابد للبوذيين أصحاب القذرارة ، انتظروا غضب الجبار وسخط الواحد القهار .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>