احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

“البحراني” تحتفل بزفاف أبناءها “عيسى” و “محمد”

الزيارات: 8166
تعليقان 2
“البحراني” تحتفل بزفاف أبناءها “عيسى” و “محمد”
https://www.hasanews.com/?p=6309706
“البحراني” تحتفل بزفاف أبناءها “عيسى” و “محمد”
زهير الغزال - الأحساء نيوز

احتفلت عائلة البحراني بمدينة الهفوف التابعة لمحافظة الاحساء بزفاف الشابين الاخوين / عيسى ومحمد ابناء الحاج عبدالله بن عيسى البحراني، الاول على كريمة الدكتور – انور بن عيسى الصنيهر، والثاني على كريمة / حسن بن محمد الدالوي. وذلك في قاعة كرستال للحفلات والمناسبات بمحافظة الأحساء.

و صحيفة “الأحساء نيوز” تبارك للزوجين و تدعو لهما بدعاء النبي(صلى الله عليه وسلم): “بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير”.

IMG-20150816-WA0000 IMG-20150816-WA0001

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    س.ع

    بالرفاء و البنين
    الله يبارك لهم ان شاء الله و يسعدهم

  2. ١
    غير معروف

    الله يوفقهم ويسعدهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>