احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

مصور”رويترز” يكشف: هل قال وزير الخارجية الروسي ألفاظ خارجة أثناء مؤتمره مع “الجبير”

الزيارات: 4195
التعليقات: 0
مصور”رويترز” يكشف: هل قال وزير الخارجية الروسي ألفاظ خارجة أثناء مؤتمره مع “الجبير”
https://www.hasanews.com/?p=6309456
مصور”رويترز” يكشف: هل قال وزير الخارجية الروسي ألفاظ خارجة أثناء مؤتمره مع “الجبير”
متابعات - الأحساء نيوز

قالت شبكة “سي أن بي سي” الأمريكية إن وزير الخارجية الروسي “سيرجي لافروف” تسبب في عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس الأربعاء بعد تصويره وهو يتلفظ بألفاظ خارجة خلال مؤتمر صحفي مع نظيره السعودي عادل الجبير بشأن الأزمة في سوريا.

وأشارت إلى أن “لافروف” و”الجبير” التقيا الثلاثاء الماضي في موسكو لمناقشة كيفية التوصل إلى حل بشأن الصراع في سوريا، وكيفية قتال “داعش”.

وذكرت أن الطرفين فشلا في الاتفاق على حل للأزمة خاصة ما يتعلق بكيفية التعامل مع بشار الأسد، فموسكو تعتقد أن “الأسد” ينبغي أن ينضم للتحالف الذي يقاتل “داعش” بينما تريد الرياض رحيله من السلطة.

وأشارت إلى أنه لا يعرف بوضوح ما إذا كان هذا اللفظ موجه لنظيره السعودي، إلا أن مصورا لوكالة أنباء “رويترز” كان حاضرا في المؤتمر، كشف عن أن “لافروف” من المعروف أنه لا يحب المصورين، وربما كان اللفظ الخارج منه موجها إلى المصورين خلال التقاطهم صورا له.

وتحدثت عن أن “لافروف” جرى تصويره وهو منشغل بهاتفه ويحرك نظارته ويفرك جبهته لفترة وجيزة خلال الترجمة إلى اللغة العربية في المؤتمر الصحفي ثم تلفظ بلفظ خارج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>