احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

صالح يصف الحوثيين بـ”الأغبياء”.. ويتوعد بقيادة المعارك بنفسه

الزيارات: 2324
1 تعليق
صالح يصف الحوثيين بـ”الأغبياء”.. ويتوعد بقيادة المعارك بنفسه
https://www.hasanews.com/?p=6309400
صالح يصف الحوثيين بـ”الأغبياء”.. ويتوعد بقيادة المعارك بنفسه
نت - الأحساء نيوز

كشفت مصادر يمنية مطلعة داخل حزب المؤتمر الشعبي العام أن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح توعد بأنه سيقود المعارك بنفسه، مشيرة إلى أنه أظهر غضبه من تصرفات الحوثيين وما وصفه بـ”غبائهم”، جراء الخسائر التي تكبدوها بمختلف المحافظات.
وأضافت المصادر وفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط” أن صالح وصف جماعة الحوثي بأنهم يقاتلون لكن لا يفكرون كيف يقاتلون ولا يفكرون كيف يمكن أن يصنعوا النصر وأن هزائمهم باتت كارثة على “المؤتمر” قبل أن تكون كارثة عليهم.
ولفتت المصادر إلى أن صالح حمّل جماعة الحوثي مسؤوليتها تجاه الهزيمة، بقوله: “دعمتهم بكل شيء لكنهم لا يستطيعون أن ينتصروا وحاصروا صنعاء بهزائمهم”، مشيرة إلى ما تردد من أنباء عن أن قيادات عسكرية كبيرة كانت مقربة لصالح بدأت بالتخلي عنه عقب الهزائم المتلاحقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الهفوف

    كلام خرطي في خرطي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>