أخلعي كل شيء!!

الزيارات: 2714
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6309391
أخلعي كل شيء!!
حسين الجعفر

من أجل الحصول على الوظيفة أحتاج لخلع شرفي و كرامتي ؟ هل وصلنا إلى مرحلة الوظيفة مقابل الشرف ؟!! هل قلت الشرف ؟ نعم .. وهل يبيع الإنسان شرفه ؟ و عرضه ؟ و كرامته ؟ “طز “في تلك الوظيفة .. و مليون “طز فيها “..

الخيط الفاصل بين الحيوانية و الإنسانية هي ( الشهوة المحرمة ) إمّا تغلبك فتكون بأربعة أرجل أو تغلبها فتكون برجلين ..

عرف الكثير عن القضية التي أراد أحد المسؤولين في مستشفى بالرياض أن تخلع تلك المرأة الصالحة شرفها و عرضها و كرامتها ليدوس بشهوته و قذارته و أنفاسه الكريهة تلك الروح الطيبة و البريئة و التي ذهبت إلى هناك بعيدة عن أهلها لتبحث لهم عن لقمة عيش تسد رمقهم و تمنع الوحوش من إستغلال ضعفهم ليدوسوا كرامتهم , فتتفاجئ بتلك العنكبوت التي نصبت شباكها حول جسدها الإنثوي لتبتز فقرها و مناجاتها للوظيفة ليرسل سمومه و يستغل كل ذلك فيطلب منها ( أخلعي كل شي ) كل شيء! هل تعني كل شيء!نعم والله كل شيء!.

مسكينة هي المرأة فقد أصبح المجتمع ينظر لها أنّها قارورة لسكب الشهوات و يرميها عندما تمتلئ .. المجتمع الذي ينظر للمرأة أنّها باعثة للشهوة و أنّها وسيلة للوناسة و سلعة رخيصة تباع و تشترى في شرفها فهذا يعني أنّ المجتمع بدأ يسقط عن هويته الدينية و أخذ بوأد البنات بإسلوب قذر .. و متى أصبح الشرف رخيصاً ؟ أين نخوة العرب ؟ هل قلت نخوة العرب .. نعم !!!

لماذا لم يخجل ذلك المسؤول ؟ لماذا لم يفكر في مصير أهله و بناته و أخواته ؟ لماذا خان الوظيفة و طعن في شرف الوظيفة قبل أن يطعن في شرف الآخرين ؟ هل هناك ضحايا ولكننا لم نعلم ؟ من يخون وظيفته من أجل هتك أعراض الناس فهو خائن لدينه و لوطنه و لمجتمعه ..

يجب أن يتم توقيف أمثال هؤلاء المسؤولين و محاكمتهم أمام الرأي العام و يجب على الأخوات العفيفات أن لا يسكتوا على إبتزاز هؤلاء و يساهموا في تنظيف دوائرنا و مؤسساتنا و شركاتنا من تلك العناكب المتوحشة ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>