بالصور.. بعد مأساة “الحاويات” تعاوني العيون يطور أداءه في جمع الصدقات

الزيارات: 4155
1 تعليق
بالصور.. بعد مأساة “الحاويات” تعاوني العيون يطور أداءه في جمع الصدقات
https://www.hasanews.com/?p=6309162
بالصور.. بعد مأساة “الحاويات” تعاوني العيون يطور أداءه في جمع الصدقات
أحمد العساف - الأحساء نيوز

تطور أداء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمدينة العيون في التعامل مع حاويات جمع الملابس المستعملة بشكل كبير، فبعد أن كانت تجمع من صناديق مملوئة بالقمامة والزبائل، بخلاف الحرائق التي تحدث بسببها، أصبح الاعتناء بها أكبر من ذي قبل.

وكما رصدت “الأحساء نيوز” في تقرير بعنوان: “صور مؤسفة.. نفتح ملف “حاويات الصدقات” هل حقاً تُجدي نفعاً؟! ” كم المأساة التي تعيشها صناديق جمع الصدقات، نرصد لكم اليوم لمحة جديدة من لمحات تطور الأداء بالعمل التطوعي في الأحساء .

فبعد انتقال المكتب التعاوني إلى مقره الجديد في وسط مدينة العيون مقابل جامع عمر بن الخطاب، تم نقل حاويات الملابس إلى جانب المكتب من الناحية الجنوبية بعد أن كانت منتشرة في أكثر من موقع في مدينة العيون سابقا، رغم وجود حاوية واحده مقابل مدرسة الإبتدائية الأولى للبنات وضعت بطلب من سكان الحي .

وأضاف المدير التنفيذي للمكتب التعاوني وتوعية الجاليات بالعيون الأستاذ محمد بن صالح الماضي أن هذه الجهود كانت تسعى لراحة المواطنين وسهولة توصيل الملابس، ووجه نداءً للجميع بعدم وضع أن مواد أخرى غير الملابس كما هو ظاهر في الملصقات الظاهرة على الحاويات.

وشكر الجميع من مستفيدين وإعلاميين على حرصهم الشديد على حسن التنظيم وراحة المواطنين وإظهار خدمات المكتب بصورة أفضل وهي الطريقة المثلى للتكامل .

 

AmxS09_ZpLpUdWNEaU-Uqaj_gKg810cYx74Sm_qRDRy5 Aiz2B4RkmTbgqcLIgS49GdRbvC1hzfkyutqnPwFJuqv9

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالعزيز بن محمد العواد

    يعطيكم العافيه على هذه الجهود ونأمل في المزيد والتطوير ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>