احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

شاهد.. أسرار لا تعرفها عن حياة الفنان المصري نور الشريف

الزيارات: 10002
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6309084
شاهد.. أسرار لا تعرفها عن حياة الفنان المصري نور الشريف
متابعات - الأحساء نيوز

توفي أمسالثلاثاء 11 أغسطس /آب 2015 الفنان المصري نور الشريف عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات، وأفادت مصادر بتدهور حالته الصحية بمستشفى الصفا بالمهندسين إلى أن وافته المنية اليوم، ومن المقرر أن يتم تشييع جنازته غدا الأربعاء من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر عقب صلاة الظهر.

وقال الفنان أشرف ذكي إن عزاء الفنان نور الشريف سوف يقام يوم الجمعة المقبل من مسجد عمر مكرم بالتحرير عقب صلاة المغرب.

ومن القصص التي لا يعرفها الكثيرون عن نور الشريف قصة إنقاذه لحياة عازف العود والموسيقي المشهور نصير شمه، حكى نصير شمة القصة في أحد البرامج التليفزيونية قائلا ” دعاني السفير العراقي لزيارته ، وما إن وصلت فاجأني بفريق أمني من بغداد حوالي ستة أشخاص إختطفوني من السفارة إلى المطار، وأخبرني القنصل أنه أرسلني بجواز أحمر أي سأعدم اليوم وبدون محاكمة ” ، واستمرت معه التحقيقات 23 يوما وحكم عليه بالإعدام ، في نفس الوقت كان نور الشريف في البصرة ف حفل يوم الفن الذي حضره كثير من الفنانين المصريين ، وتحدث نور الشريف عندها عن موهبة نصير الشمة وموسيقاه الرائعة ، وكان في الحفل أحد القيادات المهمة بحزب البعث العراقي ، وعندما سمع كلام نور الشريف عن الفنان نصير الشمة أطلق صراحه ،ويحكي نصير شمة هذه القصة دائما ويعبر عن إمتنانه للفنان نور الشريف الذي أنقذه من الموت .

وعن حياته الفنية قدم نور الشريف العديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية الهامة منها السياسي والاجتماعي والتاريخي ومن أبرز الأعمال التاريخية التي قدمها هارون الرشيد وعمر بن عبد العزيز وغيرها ، أماعن سيرته الذاتية فهو محمد جابر محمد عبد الله وشهرته نور الشريف ولد في 27 من إبريل / نيسان عام 1946 م ، بمنطقة السيدة زينب لأسرة من الطبقة العاملة وترجع أصوله إلى  مركز مغاغة قرية طنبدي بمحافظة المنيا  ،ممثل مصري ، إشتهر بتقديم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية وكذلك المسرح ، بدأ حياته الفنية عام 1967 عقب تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية وكان الأول على دفعته.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    يوسف الموسى

    الله يرحمه و يرحم جميع المسلمين

  2. ٢
    ابوفيصل

    وش نعرف عنه غير الفضايح

  3. ١
    مريم

    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>