احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالفيديو.. العودة يروي موقفاً له بأحد الأعراس وعلاقته بـ “تفجير عسير” و”طالبان”

الزيارات: 2737
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6308921
بالفيديو.. العودة يروي موقفاً له بأحد الأعراس وعلاقته بـ “تفجير عسير” و”طالبان”
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الشيخ سلمان العودة عن موقف وقع له لدى دعوته لحضور وليمة زواج قبل نحو عام، مشيرا إلى أن ما دعاه إلى رواية هذا الموقف الآن هو التفجير الإرهابي الذي حدث قبل أيام بمنطقة عسير.

ولفت العودة إلى أن نيته حين دعوته للعرس كانت الجلوس لفترة بسيطة ثم الانصراف خاصة بعدما لاحظ وجود شباب يصدون عنه، حتى إنه لدى إلقائه السلام وهو يغادر المكان رد عليه شاب بالدعاء ألا يسلمه الله، إضافة إلى آخر ظل يضرب سيارة العودة بيديه حتى توقف السائق ليقول الشاب للعودة: “أشهد الله أني أبغضك فيه”.

وأضاف أنه سأل أحد الموجودين بالحفل بعدها بيوم عما صار بالحفل بعد مغادرته، فأجابه بأن شبابا دخلوا الحفل وجعلوا ينشدون أنهم جنود الملا عمر (زعيم حركة طالبان الراحل) وسيفعلون كذا وكذا، وأن أحد الشباب قام يتهدد ويتوعد العودة لاتهامه لهؤلاء بأنهم خوارج.

ووجه العودة نصيحة للشباب بضرورة التنبه لما يحاك لهم من بث فكر ضال وقوده شباب بلا تجربة، متسائلا عن الشاب الذي يفجر نفسه ما هو جوابه حين وقوفه بين يدي الله يسأله بأي حق قتل ركعا سجدا أو تجرأ على دين الله أو تسرع في تكفير عباده.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مواطن

    طيب ليش ما بلغت الشرطة بأن هوؤلاء عندهم فكر إرهابي أم تنتظر يقتلون الناس ثم يقال مقرر بهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>