فقدان أربعة “شبان” من هواة الصيد بالشرقية في عرض البحر

الزيارات: 4760
1 تعليق
فقدان أربعة “شبان” من هواة الصيد بالشرقية في عرض البحر
https://www.hasanews.com/?p=6308440
فقدان أربعة “شبان” من هواة الصيد بالشرقية في عرض البحر
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الناطق الاعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب عمر الاكلبي انه ورد بلاغ من قطاع حرس الحدود بالقطيف يفيد بتأخر قارب نزهه عن العوده المحدده له في تصريحه المنوح لمده ٢٤ ساعه من مركز المزروعية.

وعلى الفور تم توجية دوريات حرس الحدود البحرية ووحدات البحث والإنقاذ للبحث عن قارب النزهة المفقود حيث أبحر مساء يوم الاربعاء على أن يعود مساء يوم الخميس إلا أنه تأخر عن العودة وعلى متنه اربعة اشخاص سعوديين.

وقد تم إبلاغ حرس الحدود وخفر السواحل في الدول المجاورة للمساهمة في البحث حسب الإجراءات في مثل هذه الحالات حيث يبدأ البحث عن أي قارب يتأخر عن العودة عن الوقت المسجل لدى مركز الإبحار كما يتم على الفور إبلاغ حرس الحدود وخفر السواحل في الدول المجاورة لبدء البحث في حدود مسؤولياتهم وهناك تنسيق مباشر بين حرس الحدود السعودي وحرس الحدود في هذه الدول نظراً لكون حالات البحث والإنقاذ تتطلب السرعة ولازالت الجهود مبذولة في هذا الشأن .

وأوضح عدي سعيد الماحوزي بأن شقيقه معتز كان برفقة ثلاثة من أصدقائه على متن القارب وهم زكي الشويخات وحسين الراشد وحسن السعيد ، وقد غادروا يوم الأربعاء الماضي مرفأ الدمام في رحلة صيد ولم يعودوا حتى الآن ، وتم تقديم بلاغاً لحرس الحدود في المنطقة الشرقية ، وحتى هذه اللحظة لا توجد أي أخبار عن المفقودين وفق ما نشرته “القطيف اليوم”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بورائد

    الله يردهم لاهلهم سالمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>