رابطة العالم الإسلامي تدين التفجير الإجرامي مسجد عسير

الزيارات: 1429
التعليقات: 0
رابطة العالم الإسلامي تدين التفجير الإجرامي مسجد عسير
https://www.hasanews.com/?p=6308224
رابطة العالم الإسلامي تدين التفجير الإجرامي مسجد عسير
متابعات - الأحساء نيوز

أدانت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة العمل الإرهابي ،الذي استهدف مسجداً في مقر قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير، ونتج عنه استشهاد عددٍ من منسوبي القوات وإصابة آخرين.

واستنكرت “الرابطة” في بيان أصدره الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله التركي، الجريمة الإرهابية التي قامت بها هذه الفئة الخارجة التي مرقت من الدين واستسهلت إزهاق أرواح أبرياء وقتل أنفس معصومة.

ووجه التركي، رسالة لشعب المملكة وعلمائها ومفكريها ومثقفيها للوقوف مع قيادتهم ليقطعوا الطريق أمام المتربصين الحاقدين على هذا البلد الذي شرفه الله بخدمة الحرمين الشريفين, وأن يحمدوا الله ويشكروه على أن منّ الله عليهم بقيادة حكيمة تطبق شرع الله وتنصر الإسلام وتدافع عن كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام.

ودعا التركي المولى جل وعلا أن يمكن حكومة خادم الحرمين الشريفين ورجال الأمن البواسل في الجهات الأمنية من القبض على هؤلاء المجرمين المفسدين ومن كان وراءهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>