احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

“سابيلا” الأرجنتيني يقود الأخضر حتى عام 2018

الزيارات: 1349
التعليقات: 0
“سابيلا” الأرجنتيني يقود الأخضر حتى عام 2018
https://www.hasanews.com/?p=6307693
“سابيلا” الأرجنتيني يقود الأخضر حتى عام 2018
متابعات - الأحساء نيوز

وقع اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم على المدرب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا ليقود تدريب المنتخب الأول حتى عام 2018، بعد مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين، شملت الأرجنتيني بيلسا والبلجيكي ميشيل برودوم.

واتفق الطرفان شفهيًا، وفقًا لـ “العربية نت”، على كافة البنود، والتي يعمل اتحاد الكرة حاليًا على صياغتها لتوقيع عقد بين الطرفين، ومنها أن سابيلا سيقود “الأخضر” لمدة 3 أعوام، بدءًا من التصفيات المزدوجة لنهائيات آسيا ومونديال 2018 في روسيا، وكذلك مباريات المونديال الروسي في حال بلوغ الفريق السعودي نهايات البطولة.

وكان سابيلا، البالغ من العمر 60 عامًا، قد تولى تدريب المنتخب الأرجنتيني من 2011، قبل أن يتركه بعد خسارة نهائي كأس العالم 2014، وكان قد درب قبله فريق أوستديانتيس الأرجنتيني وحقق معه بطولة “كوبا ليباردتوريس”، وكذلك لقب الدوري الأرجنتيني 2010.

وارتدى سابيلا كلاعب قمصان فرق عدة وهي ريفير بلايت الأرجنتيني وشيفيلد يونايتد وليدز الإنجليزيين، كما لعب لأندية برازيلية ومكسيكية عدة قبل اعتزاله اللعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>