احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو.. طفلان لبنانيان يقدمان نشرة أخبار

الزيارات: 1943
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6307381
بالفيديو.. طفلان لبنانيان يقدمان نشرة أخبار
نت - الأحساء نيوز

لم تتشابه نشرة الأخبار المسائية لقناة أم تي في اللبنانية أمس السبت مع بافي الأيام، إذ تميزت بظهور طفلين من أبناء شهداء الجيش اللبناني يؤكدان عزمهما على مواصلة مسيرة والديهما وتضحياتهما من أجل الوطن.
ووفقا لموقع 24
قررت القناة اللبنانية تقديم تحيّة للجيش اللبناني بمناسبة عيده السبعين، باختيار ابني الشهيدين المقدّم نور الدين الجمل والمقدّم داني حرب، لتقديم نشرة الأخبار المسائية على طريقتهما البريئة والعفوية.
واستهل الطفلان النشرة المسائية بالحديث عن دوافع استشهاد والدايهما ومدى فخرهما بهما لدفاعهما عن وطنهما لبنان، مؤكدين أنهما سيواصلان مسيرتهما الوطنية.
وسرعان ما تحول الطفلين إلى نجمين على مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان، وأثارا الكثير من التعليقات المتأثرة بشجاعتهما وشخصيتهما القوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>