مدير عام حرس الحدود ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد بشيري

الزيارات: 3036
التعليقات: 0
مدير عام حرس الحدود ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد بشيري
https://www.hasanews.com/?p=6307264
مدير عام حرس الحدود ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد بشيري
أحمد العساف - الأحساء نيوز

نقل مدير عام حرس الحدود اللواء عوّاد بن عيد البلوي أمس السبت، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، لوالد وأسرة وذوي الشهيد الجندي أول حسن بن ناصر بشيري أحد أفراد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير والذي استشهد إثر إصابته بمقذوفات عسكرية قادمة من الأراضي اليمنية وهو يؤدي واجبه ومهامه في حدود مسؤوليته مع زملائه .

وقدم اللواء البلوي تعازي القيادة، مثمنًا الدور البطولي الذي قام به الشهيد وكل زملائه في الحفاظ على أمن بلادنا الغالية من أيدي الحاقدين معربًا عن عظيم حزنهم لوفاة الجندي أول حسن بشيري ومؤكدًا أنهم حريصون كل الحرص على متابعة أبنائهم ومواساتهم والوقوف معهم جنبًا إلى جنب داعيًا الله عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل سوء، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه .

و كان يرافق “البلوي” مساعد المدير العام لشؤون العمليات اللواء ركن فهد بن سعيد القحطاني ومساعد قائد منطقة جازان سعادة اللواء ناصر بن مرزوق المطيري وبحضور مدير عام إدارة المجاهدين الدكتور عبدالله بن محمد السويد .

من جانب آخر عبر والد الشهيد الشيخ ناصر بشيري عن عظيم شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على مواساتها في ابنه والوقوف بجانبهم مؤكدًا أن استشهاده مصدر فخر واعتزاز لكل أفراد أسرته وأقاربه مشيرًا إلى أن جميع أبنائه فداء للوطن الغالي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>