تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… عمالة تعتدي على دوريتين أمنية شرق الرياض

الزيارات: 8998
تعليقات 7
بالصور… عمالة تعتدي على دوريتين أمنية شرق الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6306915
بالصور… عمالة تعتدي على دوريتين أمنية شرق الرياض
أحمد العساف - الأحساء نيوز

باشرت اﻷجهزة اﻷمنية مدعومة بقوات الطوارئ الخاصة وقوات المهمات والواجبات الخاصة صباح اليوم تجمهر عدد من العمالة بحي المونسية شرق الرياض .

وتناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيثيات الواقعة التي تعود لمباشرة دوريات اﻷمن لحادث دهس لعامل بالجوار من مقر احدى الشركات حيث توفي المقيم تحت عجلات باص الشركة .

ولحظة تواجد دوريات اﻷمن قامت العمالة بالتجمهر مطالبين برواتب متأخرة ومن ثم عبثوا بعدد من السيارات العائدة لموظفين الشركة واحراق دوريتين “فورد واف جي” عائدة لدوريات اﻷمن مما استدعاء حضور عدد كبير من رجال اﻷمن وتطويق الموقع .

يذكر أن موقع الحادثة مطوق حاليا بأعداد كبيرة من رجال الشرطة ، وستقوم صحيفة “الأحساء نيوز” بنقل المستجدات من موقع الحدث في حال حدوثها .

 

 

AljgL8z0jnc-QtLU7hLQfx5a6gFfXTw3vPlb_AMXEri9 AvMlNySsou_M5oPRd8UjQLk2uY8gSRmbiOjA0Kghr9Fh Al21FhPRT6xKWGk8-PLXxHlENo1uba1CGXNOYG_Wr1uc ApX3VfPVqulqizFkZo5hi5u_mznsF68mOl0OAJuVWX4V

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    بسام الفجري

    ٣٠٠ باكستاني من شركة السيف مضربين عن العمل وجاتهم الدوريات وحرقو الدوريات وقلبوها وخذوا رشاش من دورية وذبحو ٥ واصابة ١٣
    عند دوار العويضة
    الوفيات والإصابات باكستانيين
    قبل قليل
    تفجير طريق الثمامه دوريتين

  2. ٦
    عبدالعزيز بن محمد العواد

    أياً كانت المسببات والمبررات … لا يحق لأي مواطن أو مقيم الأعتداء على رجال الأمن أو العمل على إخلال الأمن وإثارة الفوضى مهما كانت المسببات على الإطلاق دون تحديد أو تفصيل ويجب محاسبة ومعاقبة المخالفين على هذه الفعلة الشنيعة والغير مقبولة في مملكتنا الغالية والحزم مع هولاء الشرذمة التي تطاولت على رجال أمننا البواسل وممتلكات وطننا الغالي ..

    عبدالعزيز محمد العواد

  3. ٥
    عيسی العطيش

     يعطيك العافية أخي المحرر الصحفي أحمد العساف علی جهودك الهادفة بنقل الاخبار أول بأول وحبيت أفيدك أنا كنت متواجد عند الموقع وسيطرت الجهات الأمنية بالرياض اليوم على تجمعات لعمالة آسيوية حاولت إثارة الفوضى وتحطيم سيارات الشركة التي تعمل بها بالرياض حيث تمكنت من فض التجمعات وتشير المعلومات إلى تجمع عدد كبير من العمالة ومحاولة إثارتها للفوضى داخل مقر الشركة وبالقرب منها من خلال تكسير السيارات كما تعدت على سيارات بينها دوريتين، وهو ما تطلّب تدخل الجهات الأمنية حيث تعاملت دوريات الأمن والجهات الأمنية مع الحالة وتمكنت من السيطرة على العمالة وفض التجمع .

  4. ٤
    ابو يومنى الشهري

    هانت طيب ويش دخل الدوريات عشان يحرقونها هي الي دعست الاعامل كل من اقدم علی الجرم هاذا سوف ينداس بجزم العسكر حتی تعرفون ان الامن خط احمر ياغبي

  5. ٣
    أبوياسر

    الله يحرهم على عمرهم ياخي عطوهم رواتبهم خلهم يذلفون يفكونا

  6. ٢
    حمد عبدالله الراجحي ـ مسقط سلطنة عمان

    المعروف في كل دول العالم بما فيهن دول الخليج العربي ، دائما رجل الامن في محل تقدير وله احترامةالخاص،والاعتداء عليهم اثناء مزاولة عملهم بهذا الشكل ومن اي جنسية كانت حتى وان كان المعتدين مواطنبن فهذا يعني اعتدا على الدولة وتقليل من هيبتها واستخفاق برجال الامن اذا لم تتخذا الجهات المختصة الشد العقوبات ضدههم اقلها تسفيرهم من البلد .

  7. ١
    ابن السعودية

    احسنت اخوي عبدالله الراجحي اقل عقاب لهم تسفيرهم من البلد المفروض العمالة اللي مالهم ضرورة في البلد يتم تسفيرهم ﻷن هؤلاء يشكلو تهديد أمني واقتصادي للبلد مستقبلا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>