تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“فلاش الكاميرا” يفقد رضيع “بصره” على الفور !

الزيارات: 8551
تعليقات 4
“فلاش الكاميرا” يفقد رضيع “بصره” على الفور !
https://www.hasanews.com/?p=6306907
“فلاش الكاميرا” يفقد رضيع “بصره” على الفور !
نت - الأحساء نيوز

نشرت صحيفة ديلي ميل نقلاً عن أحد الصحف الصينية أن رضيعاً لم يتجاوز الثلاث أشهر من عمره خرج من المسشفى بعد أن أصيب بعمى كامل في عينه اليمنى وضعف في العين اليسرى .

وذكر التقرير أن الوالدين لاحظا ذلك بعد أن تم تصوير طفلهم بواسطة أحد الأصدقاء دون أن يقوم بإطفاء فلاش الكاميرا لهاتفه الذكي حيث أكد الأطباء أن العين تعرضت لضرر لايمكن معالجته .

وأضاف أن الطفل تعرض لومضة قوية من الفلاش أدت إلى فقدان الرؤية المركزية التي تسمح للأطفال برؤية ماهو أماهم مباشرة حيث لازال الرضع في مثل هذا العمر يعانون من حساسية التعرض لضوء قوي .

تعليقاً على الحادثة ذكر خبراء أن الاطفال الرضع يقومون بإغلاق أعينهم مباشرة في حال التعرض لمثل هذه الأضواء المزعجة بالنسبة لهم إلا أن جزء من الثانية قد يتسبب في مالا يحمد عقباه .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    أنس الهويمل

    هذي كذب ليست حقيقة

  2. ٣
    عبدالعزيز بن محمد العواد

    لنحذر التقنية وعواقبها الوخيمة .. ولنعلم أبناؤنا متى يتلقطون الصور واختيار المكان والوقت المناسب دون التسبب للإيذاء جسدي او مادي او معنوي لأحد ..

  3. ٢
    طبيب

    ليس كذب ممكن ان يحدث ان اضواء الفلاشات وكذلك اضواء اللحام والتي يجب استخدام نظارات خاصة بها لحماية العين من الضرر الناشئ على عدسة العين . حيث ان هذه الاضواء ممكن ان تسبب الماء الابيض او العتامة لعدسة العين . وممكن العلاج بازالة العدسة وزرع عدسة بديلة

  4. ١
    سوما

    الله يحفظ اطفالنا واطفال المسلمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>