تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

4 آلاف مخالفة على امتداد جسر الملك فهد.. وانقطاع الكهرباء

الزيارات: 3564
1 تعليق
4 آلاف مخالفة على امتداد جسر الملك فهد.. وانقطاع الكهرباء
https://www.hasanews.com/?p=6306896
4 آلاف مخالفة على امتداد جسر الملك فهد.. وانقطاع الكهرباء
متابعات - الأحساء نيوز

انقطعت الكهرباء مساء أمس عن جسر الملك فهد الواصل بين المملكة والبحرين في تكرارٍ لما وقع قبل 10 أيام، فيما باشرت فرق طوارئ محاولة إعادة التيار الذي أدى انقطاعه إلى ازدحام مروري.
وأفادت مصادر بأن العمل جرى على إصلاح العطل الكهربائي بالتنسيق بين شركة الكهرباء وفنيي الجسر الذي سجَّل عبور أكثر من 609 آلاف مسافر في اتجاه الأراضي البحرينية منذ بدء شهر شوال الجاري.
و”اتسمت إجراءات العبور بالسلاسة؛ إذ لم تتعطل الإجراءات رغم كثافة أعداد المسافرين خلال إجازة عيد الفطر والأيام التي تلتها”، بحسب مصدر في الجسر. في الوقت نفسه؛ قدَّر مصدر في مرور المنطقة الشرقية عدد المخالفات المرورية التي حررتها إدارته على امتداد الجسر خلال الشهر الجاري بـ 4 آلاف و355 مخالفة تتعلق بعدم ربط حزام الأمان واستخدام الجوال أثناء القيادة وتغيير ملامح المركبة وطمس اللوحات وغيرها من المخالفات.
لكنه لفت إلى عدم تسجيل وقوع أي حادث مروري على الجسر منذ بدء شوال.
من جهته؛ أكد مصدر في جوازات جسر الملك فهد لـ “الشرق”، استمرار العمل على تطبيق نظام توحيد إجراءات الدخول والخروج عبر الجسر الرابط بين المملكة والبحرين؛ “حيث يعمل الجانبان على إنهاء الإجراءات المتعلقة بتطبيق النظام قريباً”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد الجوف

    كلها والله مخالفات وقوف بالخطى لعدم وجود مواقف كافيه بالجسر والمواطن السعودي اكثر المتضررين . واسالو المسافرين وشكرا.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>