احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

بالفيديو.. طفل سعوديّ يتمنى الانضمام لداعش.. ويهدّد أباه بالذبح !

الزيارات: 5727
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6306844
بالفيديو.. طفل سعوديّ يتمنى الانضمام لداعش.. ويهدّد أباه بالذبح !
متابعات - الأحساء نيوز

انتشر على الشبكات الاجتماعية -مؤخرًا- فيديو لأحد منسوبي شرطة الرياض، يحذّر فيه الآباء من التساهل مع أبنائهم الذين يستخدمون الإنترنت، خوفًا من أن تصل إليهم أفكار تنظيم “داعش” الإرهابي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فوجئ بابنه -الذي لم يتجاوز السادسة من عمره- وهو يخبره أنه يتمنى أن ينضمّ لـ”داعش” ليقتله ويفجر نفسه.

ووفقا لموقع صدى ظهر الأب الذي قال إنه يعمل بشرطة الرياض، بصحبة ابنه، الذي بادر بالقول، إنه يتمنى أن “يصير مع داعش”، وعندما سأله الأب: “ومن تذبح؟” ردّ عليه بتلقائيه قائلًا: “أذبحك”، لأنه يعمل بالشرطة.
وأوضح الأب أن هذه الأفكار وصلت إلى طفله عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يدخل إليها بواسطة الآي باد الذي بحوزته. مؤكدًا أن التنظيم الإرهابي بات يتدخل حتى في عقول الأطفال.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فهد بن عبدالرحمن

    اتوقع هو اللي ملقن ابنه الصغير .. من المستحيل طفل بعمر 6 سنوات يتكلم بهذه المعلومات !! يجب التحقيق مع والده حتى يعترف

  2. ١
    الدانه

    من سوء التربيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>