للمرة الثانية خلال أسبوعين.. جامعة تبوك ترد طالبة معدلها 99.8 %

الزيارات: 2922
تعليقان 2
للمرة الثانية خلال أسبوعين.. جامعة تبوك ترد طالبة معدلها 99.8 %
https://www.hasanews.com/?p=6306837
للمرة الثانية خلال أسبوعين.. جامعة تبوك ترد طالبة معدلها 99.8 %
متابعات - الأحساء نيوز

رفضت جامعة تبوك من جديد قبول طالبة معدلها في الثالث الثانوي 100 % وفي التراكمي 99.89%، وذلك في جميع التخصصات الـ21 التي طلبتها الفتاة، وفقا لزوجها، فيما أكدت إدارة الإعلام بالجامعة ضرورة تواصل ولي أمر الطالبة مع عمادة القبول التي لن تدخر وسعا في مساعدته.

وأوضح زوج الطالبة – وهو طالب في الجامعة نفسها – أنه تفاجأ بعدم قبول زوجته في جامعة تبوك على جميع التخصصات التي تقدمت لها والبالغ عددها 21 تخصصاً، مبينا أنه أرسل شكوى للوزارة التي طلبت منه التوجه للجامعة من جديد.

ولفت وفقا لصحيفة “سبق” إلى أنه عاد للجامعة التي ماطلته بحجج واهية، منها كون الطالبة ليست متخرجة من مدارس تبوك وأنها من ثانوية بجازان، مشيرا إلى أن هذا الشرط ليس من شروط القبول، كما طلبوا منه إحضار ما يثبت أنه مقيم في تبوك، وهو ما حدث ولكن دون فائدة.

ونوه الزوج إلى أن زوجته حاصلة على معدل 100 % في الثالث ثانوي علمي ومعدل تراكمي 99.89 وقدرات 74 وتحصيلي 66 وموزنة حسب حسبة الجامعة 81، متسائلا: “هل من الضروري وقوع حادثة كواقعة معلمة تبوك حتى يتم قبول زوجتي ويتحرك مسؤولو الجامعة؟”.

من جانبها، أكدت إدارة الإعلام بالجامعة أن استفسار المواطن يخص إدارة القبول في عمادة القبول والتسجيل، مطالبين إياه بمراجعة العمادة للاستفسار ومؤكدين أنها لن تدخر جهدًا لمساعدته وتوضيح الموضوع بشكل يزيل أي لبس .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Toto

    جامعه. فاشله ، باين البنت على قد حاله ماعنده واسطه مثل الا انقبلوا عندهم.،المفروض وزارة التعليم تطلع على سجل المقبولين اجزم بأنهم قابلين نسب بسبعين ، باين الجامعه عنده فساد ادارى .

  2. ١
    عشقي الوطن وانا ابن الاحساء

    المفترض القبول فوري ولا تحتاج قدرات ولا تحصيلي المفروض القبول عن طريق الوزارة ويكون النظام موحد لجميع الجامعات فقط يختار الطااب او الطالبه الجامعه التي يريدون اكمال دراستهم فيها.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>