خلفان” يسجل أول قضية إثارة كراهية ضد “سعودي”

الزيارات: 5890
تعليقات 4
خلفان” يسجل أول قضية إثارة كراهية ضد “سعودي”
https://www.hasanews.com/?p=6306247
خلفان” يسجل أول قضية إثارة كراهية ضد “سعودي”
متابعات - الأحساء نيوز

سجل الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الأمن العام في دبي، الأحد (26 يوليو 2015)، أول قضية إثارة كراهية في الإمارات ضد السعودي محمد الحضيف، مستندًا إلى ما اعتبره تصريحات ضد الإمارات، عملًا بقانون مكافحة التمييز والكراهية الذي أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال خلفان، في تغريدة على حسابه بتويتر: “المدعي العام الإماراتي يجب أن يتحرك لمحاكمة الحضيف.. يا بو محمد، جهز ملف قضية ضد الحضيف مرفقًا  بالأدلة.. عاجل تسجيل قضية.. اعتبارًا من صباح هذا اليوم تم تسجيل قضية إثارة الكراهية ضد الحضيف مرفقة بالأدلة”.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة لـ”الحضيف” معلقًا على إعلان الإمارات إعفاء مواطنيها من تأشيرة الشنجن الأوروبية، قائلًا: “وتكبر في عين الصغير صغارها”.

ضاحي-خلفان_0 محمد-الحضيف

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    المهندس علي الصيعري

    انا اضم يدي مع المدعي العام الإماراتي في التحقيق مع هذا الشخص الذي لا أعرفة ولكنه تعدى على اهلنا في الإمارات وهم الكباربافعالهم وإنجازاتهم دع عنك الدول الكبرى في أوروبا الذي وصفهم بالصغار.

  2. ٣
    الرحيلي

    ضاحي خلفان يجب محاكمتة على تشجيعه للخنا والعهر في بلاده ،، ضحكتني والله يادقس هههههه

  3. ٢
    أبو داحم

    أقول يا أخ الرحيلي لا تروح الإمارات شكلك مطلوب بعد هذا التعليق

  4. ١
    خالد أبو حشي

    هذه شخصية مثيرة للجدل لقصد الحصول على الشهرة الشخصية بأسم الأمارات ..
    يتلفظ المسؤول خلفان بشرطة الأمارات بفيه الذي هو كالرشاش على الأخوان و غيرهم .. ولا يحاكم!!
    في قضيته التي أثارها مع الشيخ يوسف القرضاوي قد تهجم خلفان على الشيخ يوسف تهجم الدولة الاماراتية على شخص يحمل الجنسية القطرية.. ولا يحاكم خلفان !!
    الكرهية التي تصدر من خلفان على صفحته على تويتر على كل منهم يقفون في صف غير صفه , هي كراهية مسموحة في الأمارات .. ولا يحاكم خلفان على كراهيته لغير الأماراتيين!!
    لعب خلفان بأوراق سلطته العسكرية في تسبب في قضايا أجتماعية بحكم أنه ضابط شرطة أماراتي و هو مسؤول عن تلفظات غيره و مسموح بتلفظاته لأنه عسكري أماراتي , هذا يسمح له ..ولا يحاكم و تلفظات خلفان إلى خارج حدود الأمارات!!
    أن المسؤولية عبر الحدود هي مسؤولية محدودة , ويجب أن لا تكون مسؤولية شرطي أماراتي عام داخل الحدود الأماراتية و خارج الحدود.
    من المفارقات في تلفظات خلفان على الشيخ يوسف القرضاوي هي , أن الأمارات تسمح لظابطها التهكم على شيخ من خارج حدود الأمارات , وبكل أريحية , وعندما صعد الشيخ يوسف القرضاوي القضية و نسبها على أنها تلفظات من قبل المسؤولين في شرطة الأمارات , أقامة الأمارات الدنيا و اقعدتها , و حاربت الشيخ المتهكم عليه من قبل ظابطهم لديهم ..و خلفان طليق حر لا يحاكم!! / و اليوم نسمع بقانون مكافحة التميز و الكراهية الأماراتي , بعدما أكال ضابطهم الأماراتي الكراهية و التمييز العنصري و الكراهية العرقية و الثقافية!!.. و الله بغبسة وقانون لا يحاسب ضباطه !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>