رواد #الأحساء يشاركون مرضى السرطان معايدتهم

الزيارات: 1671
التعليقات: 0
رواد #الأحساء يشاركون مرضى السرطان معايدتهم
https://www.hasanews.com/?p=6306235
رواد #الأحساء يشاركون مرضى السرطان معايدتهم
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

شاركت مفوضية رواد كشافة الاحساء، مؤخراً، مرضى السرطان حفل المعايدة والذي نظمتها جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الاحساء في مقرها ببرج الملحم في حي البستان. .
وقد بدأ حفل المعايدة بكلمة ترحيبه لمدير الجمعية يوسف بن عبداللطيف الملحم رحب فيها بالجميع وهناهم بعيد الفطر متمنين أن يديم الله على هذه البلد الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز..
ثم استعرض الملحم أهم إنجازات وبرامج الجمعية . وثمن لرواد كشافة الاحساء مشاركتهم لإخوانهم مرض السرطان هذه الاحتفالية البسيطة بمناسبة العيد، مؤكدا بأن رواد كشافة الاحساء تميزوا في عطائهم وبرامجهم وتواجدهم المجتمعية فهم شعلة من النشاط التطوعي.
مضيفا بأن الجمعية تسعد بأن توقع مذكرة تعاون وشراكة بينها وبين المفوضية لأجل خدمة هذا الوطن وأبنائه.
بعد ذلك ألقى الرائد سالم ألحرير كلمة بارك فيها للجميع تمام الشهر وهم بصحة وعافية .. موكا على أهمية سلامة الصدر في حياة الإنسان .. داعين لجميع المرضى بالشفاء العاجل من هذا المرض الخبيث واحتساب الأجر من الله عزوجل.
بعدها أكد مفوض الرواد في الاحساء عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس حرص مفوضية رواد كشافة الاحساء على مشاركة إخوانهم مرضى السرطان في جميع مناسباتهم .. مقدما كل الدعم والمساندة لرسم البسمة على محياهم.. كما قدم نبذة تعريفية عن مفوضية رواد كشافة الاحساء وما حققتها من إنجازات على مستوى المملكة ..
بعد ذلك كانت هناك عدد من المداخلات بين المشاركين في المعايدة كن مرضى السرطان ورواد الكشافة .. وفي نهاية المعايدة تفصل مدير الجمعية بتقليد رواد الكشافة وسام الجمعية الذهبي تقديرا لجهودهم ومشاركتهم الفاعلة في أنشطة وبرامج الجمعية .

 

Auygt-cmNNqcZ044hChCWTQ923ibYau3oilhKU-KdNHv AovYRH58ylla_Aw32ebTHRiEKtI0B0-GvT9HiQg0iRMW AoEafePYtgjGEhTkRDQ-SLTw4gt-1S29-c6xTvikfRHh

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>