وزير “البلدية” يهنئ #أمانة_الأحساء بجائزة منظمة المدن العربية

الزيارات: 2516
1 تعليق
وزير “البلدية” يهنئ #أمانة_الأحساء بجائزة منظمة المدن العربية
https://www.hasanews.com/?p=6306166
وزير “البلدية” يهنئ #أمانة_الأحساء بجائزة منظمة المدن العربية
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

وجه معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ خطاب تهنئة لامانة الاحساء بمناسبة تحقيق الجائزة العربية في التطبيقات الذكية المتكاملة (امانتي) والتي تأتي بإشراف منظمة المدن العربية حيث أقيمت احتفالية كبيرة في مدينة الدوحة بدولة قطر الشقيقة بمشاركة عربية وخليجية رفيعة المستوى.

من ناحيته قدم امين الاحساء المهندس عادل بن محمد الملحم شكره وتقديره لمعالي الوزير لدعمه ومساندته للامانة ، مشيراً الى ان هذه الجائزة تأتي تمشياً مع توجهات القيادة الحكيمة – حفظها الله – نحو تحقيق مفهوم الحكومة الالكترونية والامانة مستمرة في سعيها الدؤوب للوصول إلى نظام عمل مؤسسي إلكتروني ١٠٠٪ ، مضيفاً أن الأمانة حققت معدلات عالية بالتحول الالكتروني من خلال قياس التابع للبرنامج الوطني للتعاملات الالكترونية (يسّر) والتي سيكون لها اثر بالغ في خدمة المستفيدين والتيسير عليهم .

مساعد الأمين لتقنية المعلومات المهندس حمدان العرادي ذكر أن تهنئة معالي الوزير بالجائزة تأتي كمسؤولية وثقة إضافية تُحفز فريق العمل لبذل المزيد ولمضاعفة الجهود في سبيل تحقيق تطلعات القيادة والإرتقاء بمنظومة العمل بالأمانة إلى مستوى من التكاملية والجودة بحول الله وتوفيقه كما أن هناك جهود تبذل لضمان الوصول لمرحلة التشغيل المستمر (zero downtime)للإرتقاء بمستوى الموثوقية.

الجدير ذكره أن عدد من الجهات والأمانات وقفت على تجربة امانة الاحساء الإلكترونية كواجب وطني يُقدم لمساندتها في رحلة التحول التقني .

يُشار الى ان منظمة المدن العربية كرمت مؤخراً امانة الاحساء بجائزة افضل التطبيقات الذكية عربية عن تطبيق الأمانة الذكي ( امانتي ) وذلك في احتفالية المنظمة برعاية وزير البلدية والتخطيط العمراني بدولة قطر الشقيقة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني .

الخدمات التفاعلية المستهدفة من خلال تطبيق أمانة الاحساء ” أمانتي ” تجاوزت الـ 20 خدمة تفاعلية ، كحزمة البلاغات المرتبطة ” بإحداثيات الموقع وبوابة رسائل الجوال SMS ورقم الطوارئ 940 ” وحزمة خدمات المناقصات، وحزمة خدمات الاستثمار ” كالمزايدات والإيجارات ” ، وحزمة المعاملات الإدارية والشهادات الصحية والمستحقات والمخالفات المالية والسداد وصوتك مسموع ، وقنوات الأمانة التفاعلية والمساعدة الفورية والخارطة التفاعلية للمشاريع ، ودليل الأحساء في مختلف المجالات مع التسجيل التفاعلي والقدرة على استخدام أرقام الاتصال للطوارئ والرقم الموحد للخدمات واستقصاء آراء المستخدمين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد آل مخاضبة

    تقصرن على أنفسكم دائرة كلها فساد لانظافة ولا خدمات الا بالرشاوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>