بالفيديو والصور.. “كيبل” في #الأحساء يطوّق مسجداً ويشكل خطراً على المُصلين

الزيارات: 5047
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6306130
بالفيديو والصور.. “كيبل” في #الأحساء يطوّق مسجداً ويشكل خطراً على المُصلين
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

تسبب تصرف أحد مقاولي شركة الكهرباء السعودية بترك أحد كيابل الكهرباء بشكل بدائي جداً مُعرضاً حياة المواطنين للخطر ، حيث رصدت عدسة “الأحساء نيوز”  أحد الموصلات الكهربائية “كيبل” يمتد لأكثر من عشرين متراً ، وقد يتسبب بكارثة لأنه يعترض بوابة و ممرات المسجد ودورات المياه الخاصة به – ما ينذر بوقوع كارثة على المصلين – لاقدر الله- لاسيما وأنهم مجبورين على المرور من فوقه ، وقد تم ترك ” الكيبل”  مكشوفاً من قبل فنيي شركة الكهرباء بطريقة تُشكل خطراً على المارة منذ عشرة أيام تقريباً.

وعبر مواطنون عن اندهاشهم من تركه مكشوفاً أمام المسجد، دون إجراء أي حفرية بشكل غريب يوحي بعدم المبالاة بأرواح الناس خصوصاً صغار السن ممن لا يعرفون خطر الكهرباء .

ومن هنا نُطالب المسؤولين في شركة كهرباء الأحساء بسرعة التدخل ومعالجة الوضع حفاظاً على السلامة العامة وتداركاً للخطأ الذي اُرتكب قبل فوات الأوان و وقوع ضحايا.

3 2(1) 1(1)

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالعزيز

    لاحول ولا قوة الا بالله … ليش كذا طيب يتركون الكيبل

  2. ٢
    يعقوب يوسف عبدالرحمن الزريق النهدي

    يجب على شركةالكهرباءفي جميع المناطق عمل صيانه دوريه على جميع العددات والكيابل في جميع المخططات التي مضاءعليهاءحينن من الزمن بعض اذلم يكن الكل من العدادات مضاءعليهاء20سنه ولم يعمل لهاءصيانه فقط يقراءالعامل للفواتيرالعدادات ويكتب قيمة الفاتوره ويمشي للشركه ؟؟!!بعض العدادات مفتوحة الغطيان الخارجيه وخطره اعملوادوريه من قسم الكهرباءبذلك لكي ترون عجب العجاب وخاصتن بالمزارع والمخططات القديمه؟؟!!

  3. ١
    المسؤول

    لا لا تطمنوو تم عمل المشروع وحل المشكلةوخلال هاذا الاسبوع ستم عمل الحفر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>