عروس تقود سيارة لمسافة 60 كيلومتراً بعد تعرض زوجها لحالة إغماء

الزيارات: 4594
1 تعليق
عروس تقود سيارة لمسافة 60 كيلومتراً بعد تعرض زوجها لحالة إغماء
https://www.hasanews.com/?p=6306119
عروس تقود سيارة لمسافة 60 كيلومتراً بعد تعرض زوجها لحالة إغماء
متابعات - الأحساء نيوز

أجبرت حالة طارئة عروسا في العقد الثالث من العمر ولم يمض على زواجها أكثر من أسبوع على قيادة سيارة زوجها لمسافة تصل إلى 60 كيلو متراً، على طريق المدينة المنورة جدة، وذلك بعد أن دخل الزوج في حالة إغماء على الطريق خلال توجههما إلى مدينة جدة.

ووفقاً لصحيفة “عكاظ”، فإن الزوج شعر بدوخة وإرهاق أثناء القيادة، فاضطر للتوقف وأخذ قسطا من الراحة، إلا أن حالته تدهورت ودخل في حالة إغماء، ما اضطر العروس لتولي قيادة السيارة، لتوصيله إلى المستشفى، وتمكنت بعد قيادة السيارة مسافة 60 كلم من توصيله إلى مستشفى استدلت عليها بمساعدة عمال بإحدى المحطات على الطريق.

وبعد الكشف على الزوج، تبين للأطباء أنه كان قد تعرض لحالة ارتفاع في “الهيموجلوبين” في الدم، فأعطوه جرعة مغذ وأوكسجين، فاستقرت حالته وسمح له بمغادرة المستشفى.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن السعودية

    والله من الخطأ ان لايتم تعليم النساء القيادة يجب تعليمهن القيادة لحالات الضرورة كمثل هذا الذي حدث لهاذين الزوجين المفروض يتم تعليمهن وتدريبهن لهذه الطوائ بإشراف جهات حكومية هل ذالك عيب او حرام على الأقل لحالات الطوارئ فقط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>