العريفي: لستُ ضد الجهاد والمجاهدين ولكني ضد الانحراف والغلو والتكفير

الزيارات: 1330
تعليقان 2
العريفي: لستُ ضد الجهاد والمجاهدين ولكني ضد الانحراف والغلو والتكفير
https://www.hasanews.com/?p=6305973
العريفي: لستُ ضد الجهاد والمجاهدين ولكني ضد الانحراف والغلو والتكفير
متابعات - الأحساء نيوز

أكد الشيخ محمد العريفي أنه ليس ضد الجهاد أو المجاهدين، مستعيذاً بالله أن يكون كذلك، مشيرا إلى أنه فقط ضد الانحراف والتكفير والإفساد والحكم على الناس بالردة.

وطالب العريفي بضرورة إيجاد مشروع تنموي للمسلمين يجمع الشباب، وذلك سداً للطريق على من يحاول استثمار حماستهم وعاطفتهم لتحقيق أهداف مشبوهة.

وكتب العريفي عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “لست أنا ولا غيري من طلبة العلم ضد الجهاد والمجاهدين، نعوذ بالله أن نكون كذلك، لكننا ضدّ الانحراف والتكفير والغلوّ والإفساد والحكم بالرِّدة”.

وأضاف: “يجب أن يبدأ للمسلمين مشروع تنموي، يظهر ويُروّج له، يجمعهم ويعرفه الناس، لنسد الطريق على من يستثمر حماس الشباب وعاطفتهم لتحقيق أهدافه المشبوهة”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبو داحم

    سبق وأن دعيت إلى الجهاد والنفير في سوريا يا شيخ جزاك الله خير ، وأنت في دولة لها ولي أمر فلا تتخطى هذا الموضوع ، عندما تخرج عن هذه الدولة لا يوجد شك لدي بأنك ستعلن الجهاد ولكن ليس ضد من أمرنا الله بالجهاد ضدهم بل ستأمر بالجهاد في مواطن الفتن وما يمنعك هنا هو دولتنا الرشديه

  2. ١
    بوفيصل

    اقول ياعريفي ركز في كلامك

    ترى ذاكرة توتر والفيس بوك واليوتيوب لا تنسى أبداً

    فركز فيما تقول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>