القبض على حاخام يهودي لارتكابه أعمال فاحشة بعشرات النساء

الزيارات: 2633
1 تعليق
القبض على حاخام يهودي لارتكابه أعمال فاحشة بعشرات النساء
https://www.hasanews.com/?p=6305972
القبض على حاخام يهودي لارتكابه أعمال فاحشة بعشرات النساء
متابعات - الأحساء نيوز

أفادت مصادر إسرائيلية، باعتقال حاخام يهودي من مدينة صفد (في الداخل الفلسطيني المحتل) على خلفية الاشتباه بتورّطه في ارتكاب جرائم جنسية و”أعمال فاحشة” بحق عشرات النساء.
وأوضحت المصادر أن محكمة “الصلح” الإسرائيلية في مدينة الناصرة (داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948)، نظرت الجمعة ، في شكوى ضد الحاخام عزرا شاينبرغ، تفيد بارتكابه جرائم جنسية بحق عشرات النساء اليهوديات اللاتي طلبن استشارته وقام من جانبه باستغلالهن.
وأفادت بأن المحكمة قامت بتمديد فترة اعتقال الحاخام شاينبرغ على ذمة التحقيقات الجارية، مشيرة إلى أن لائحة اتهام ستقدَّم ضده خلال الأسبوع القادم.
ويشار إلى أن العديد من الفضائح الجنسية والأخلاقية باتت تعصف بمؤسسات الدولة الإسرائيلية، وأهمها الجيش والشرطة، حيث تشتمل على قضايا تحرّش جنسي واغتصاب، في حين تمتنع السلطات الإسرائيلية عن التحقيق في الشكاوى كافة المتعلّقة بتلك الحوادث.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو داحم

    أأأأأأأأأأأأأأووووه ، إسرائيل تصدقون توني متذكر ها الكلمة رحت لقوقل أقول وين سامع ها الكلمة قبل بالتي والتيه عرفت إيش اسرائيل ، قديمة ، الحين غيروها اسمها إيران

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>