شؤون الحرمين عن صاحب مقطع “الحلاوه” : تواصلنا مع الأمن لإستدعاءه

الزيارات: 5424
التعليقات: 0
شؤون الحرمين عن صاحب مقطع “الحلاوه” : تواصلنا مع الأمن لإستدعاءه
https://www.hasanews.com/?p=6305870
شؤون الحرمين عن صاحب مقطع “الحلاوه” : تواصلنا مع الأمن لإستدعاءه
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح الوكيل المساعد لشؤون الخدمات بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مشهور المنعمي، أن من ينشر مقاطع فيديو فيما يخص بالحرمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنما يريد أن يثير بلبلة.
جاء ذلك عقب نشر عدد من مقاطع فيديو تفيد بوجود ملاحظات في الحرمين، آخرها رجل يظهر مع ابنه وبيده خرز يوم الثلاثاء الماضي، يزعم أنها كانت بيد ابنه الذي حاول أن يتناولها، وعند سؤاله لابنه عن كيفية الحصول عليها، أجابه بأن امرأة في المسجد الحرام وبالتحديد وقت صلاة الفجر أعطته حلاوة مصاصة وعندما فرغ من مصها ظهر له الخرز.
وبحسب صحيفة مكة أبان أنه تواصل مع رجال الأمن من أجل استدعاء الشخص الذي يظهر في المقطع والتحقيق معه، ومعرفة أسباب نشره للفيديو.
ولفت الوكيل إلى أن البعض يتعاملون على أساس أن مسؤولية الحرم مقتصرة على العاملين فيه فقط، وأن الآخرين ليس لهم فيه أي حق، وللأسف يتعاملون على هذا الأساس، بحيث لا يتعاونون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن أي سلبية يرونها.
وذكر أن مقاطع الفيديو التي تنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي ممكن أن تستغل من أطراف خارجية، وتشوه كل المجهودات التي يبذلها العاملون، كما أن هناك صورا إيجابية ومقاطع ليس لها صدى، كما هو الحال في المقاطع المسيئة.
وتابع أن في الحرم لجان متابعة وتفتيش تقوم بعملها على مدار 24 ساعة، منوها أنهم لو دققوا في التفتيش لكانت هناك طوابير على مسافة مئات الأمتار.
إلى ذلك لم تخف الرئاسة قلقلها من تسلل وجبات غذائية وصنوف عدة من الحلويات والمعجنات رغم حرصها بعدم دخولها.
ونبهت على لسان متحدثها الإعلامي أحمد منصوري، عموم المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر تجاه تناول أطفالهم مأكولات أو مشروبات غير صحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>