احدث الأخبار

جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية المملكة تعرض تجربتها في محاربة الإرهاب ودحره أمام روسيا و27 دولة إسلامية إليكم خطوات تفعيل نتائج الاختبارات عبر توكلنا

رداً على تصريحاته المسيئة للمملكة.. “بن مساعد”: المالكي “إرهابي وطائفي ومقرف”

الزيارات: 3220
1 تعليق
رداً على تصريحاته المسيئة للمملكة.. “بن مساعد”: المالكي “إرهابي وطائفي ومقرف”
https://www.hasanews.com/?p=6305590
رداً على تصريحاته المسيئة للمملكة.. “بن مساعد”: المالكي “إرهابي وطائفي ومقرف”
متابعات - الأحساء نيوز

شن عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، هجوماً لاذعاً على نائب الرئيس العراقي نوري المالكي، واصفاً إياه بـ”الإرهابي الطائفي المقرف”، معتبراً أن سياساته كانت السبب الأساس في ظهور تنظيم “داعش” في العراق، وليس كما ادعا المالكي في تصريحاته الأخيرة بأن المملكة هي “المغذي للتطرف والإرهاب” في المنطقة.

وقال بن مساعد في منشور أرفقه بتغريدة بحسابه على “تويتر”، إن المالكي يتحمل مسؤولية ظهور ونشاط تنظيم “داعش” بفعل سياساته التي قامت على تهميش السنة في العراق والتنكيل بهم واضطهادهم لفترة طويلة، حسب تعبيره.

واعتبر بن مساعد أن ظهور “داعش” جاء كرد فعل على الظلم والتهميش الذي تعرض له سنة العراق إبّان تولي نوري المالكي رئاسة الحكومة، وأضاف رداً على تصريحات المالكي الأخيرة المسيئة للمملكة: “والآن يتبجح المقرف الوقح ويطالب بوضع السعودية تحت الوصاية الدولية لدعمها الإرهاب.. رمتني بدائها وانسلت”.

وفي تغريدة أخرى جاءت رداً على ما نشرته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية حول اعتذاره عن التغريدة التي هاجم فيها المالكي، قال رئيس الهلال السابق، إن ما نشر عنه اعتذاره غير صحيح، وأن اعتذاره لا يقصد به نوري المالكي، وأصر على مهاجمة المالكي قائلاً: “لا يُمنع من أن أعتذر لوصفي نوري المالكي بالإرهابي الطائفي المقرف فهذا الوصف مؤدب جداً مقارنةً بما يستحقه”.

يذكر أن المالكي، اتهم في تصريحات لقناة عراقية تابعة له، مؤخراً، المملكة بدعم “التطرف” في المنطقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو وسمي

    ماذا تنتظر ي سمو الامير من كلب الفرس غير الحقد على اهل الاسلام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>