حسم أسعار شركات حجاج الداخل الأسبوع المقبل

الزيارات: 1222
التعليقات: 0
حسم أسعار شركات حجاج الداخل الأسبوع المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6305574
حسم أسعار شركات حجاج الداخل الأسبوع المقبل
متابعات - الأحساء نيوز

تعكف لجنة سداسية مشكلة من اللجنة الوطنية للحج والعمرة والمكتب التنسيقي لشركات حجاج الداخل، على وضع اللمسات الأخيرة لتسعيرة الشركات خلال موسم حج هذا العام، في خطوة تعد هي الأولى من نوعها للحد من ارتفاع أسعار بعض الشركات.

وقال لـ «عكاظ» سعد بن جميل القرشي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة ورئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة سابقا «إن الشركات لاتزال تنتظر انتهاء أعمال اللجنة التي تم تشكيلها لوضع تسعيرة محددة تراعي مصروفات تجهيز المخيمات وأجور النقل والإعاشة وتكاليف العمالة وحزمة الخدمات المقدمة للحجاج، وتراعي في الوقت نفسه المواطنين والمقيمين من ذوي الدخل المحدود الراغبين في الحج»، متوقعا الانتهاء من تحديد أسعار كافة الشركات الأسبوع المقبل.

وأضاف: على الرغم من التخصيص المبكر لمخيمات شركات حجاج الداخل هذا العام ولأول مرة من قبل وزارة الحج في شهر شعبان الماضي، إلا أن نظام التسجيل واستقبال طلبات الحجاج لايزال مغلقا، ما يسبب قلقا للشركات، لافتا إلى أنه تم الترخيص لـ241 شركة في موسم حج هذا العام تستوعب قرابة 150 ألف حاج من حجاج الداخل بعد استمرار العمل بنظام تخفيض الأعداد 50%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>