بالصور.. طريق في #الأحساء يحصد الأرواح و يُرهب “المواطنين”

الزيارات: 6092
تعليقان 2
بالصور.. طريق في #الأحساء يحصد الأرواح و يُرهب “المواطنين”
https://www.hasanews.com/?p=6305313
بالصور.. طريق في #الأحساء يحصد الأرواح و يُرهب “المواطنين”
حسن العلي - الأحساء نيوز

يشكو مواطني قرية القارة بالأحساء من خطر الطريق الرئيس المؤدي لقرية الجبيل، حيث لا تتوفر فيه، سبل الأمان على الطرق كالمطبات و العلامات المرورية بتهدئة السرعة و غيرها.

وفي شكواهم لـ”الأحساء نيوز” يقول المواطن مسلم الأحمد: ” نعاني نحن أهالي قرية القارة و منذ وقتٍ طويل من عدم وجود مطبات في الشارع العام و المؤدي إلى قرية الجبيل بإستثناء وجود مطبتين فقط.

و تابع، نحن في حاجة إلى وضع مطبات وحواجز لتهدئة السرعة عند الأماكن المزدحمة و ذلك للحد من تهور بعض السائقين حيث أن بعضهم يقود سيارته بسرعة 120 كم و ما فوق، إضافة لإعطاء المجال لعابري الطريق فمن حقنا عبو الطريق بأمان دون الخوف على حياتنا وحياة أبنائنا.

و يستكمل الأحمد متحدثاً عن معاناة المواطنين فيقول:” في الغالب يضطر عابر الطريق إلى الانتظار وقت طويل لعبور الشارع، كما أنه في حال توقف أحد السائقين ليسمح لعابر الطريق بالعبور يتعرض هو و عابر الطريق إلى خطر كبير.

“وكانت آخر ضحايا مسلسل حوادث عابري الطريق، امرأة و ثلاثة أطفال منذ فترة بسيطة، و لا نتمنى أن تنتظر أمانة الأحساء ضحايا آخرين لا ذنب لهم حتى تتحرك و تستعجل في وضع المطبات التي طال انتظارها و التي أصبحت حلمًا يراودنا” بحسب الأحمد.

 

Aury6do-vmAnh4V43JSiNFDRkOcEoPPpkHOEW2Tq0TF2 AmXgUuJ6WC2Fp453Aakz82M5PzEPauB_0rmNFLDvfkut Av3zcEYGDPuq7H9kQH9y2PvbEB9uMWth8UjTj7CCbI-b Ap4rdUCHHxfZIR74YzG5vcXF80z4R0jlx5zoSMNGXBLr AospPWpxtGQiN8OrAbQMcsNEwBebRp0tFxv7QSxPjcnk AqRJ3oU-2tL_FsTq62nN4SfVirNBNWVV16gRyEf226uq Ausdd2FeB_HCNLY2OZ_sbtNADjeiNmQh5hVsP9lRpkTW AolLkZeegxJkCcDouKffsPPnUTNThngasd1yTpiyCzER

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    النفيعي

    ياكثر المطبات هناك وكل هاذا مافيه مطبات
    يعني يبو يحطو كل متر مطبه مثلا

  2. ١
    العاشق الولهان

    طريق ولا أحسن منه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>