19394 طالباً وطالبة يستفيدون من الفرص التدريبية لـ “هدف”

الزيارات: 1530
التعليقات: 0
19394 طالباً وطالبة يستفيدون من الفرص التدريبية لـ “هدف”
https://www.hasanews.com/?p=6305054
19394 طالباً وطالبة يستفيدون من الفرص التدريبية لـ “هدف”
متابعات - الأحساء نيوز

اختتمت أمس الأول فترة التسجيل لمنشآت القطاع الخاص التي أبدت رغبتها في المشاركة في تقديم برامج التدريب الصيفي الخاص بصُندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، فيما يختتم السبت المقبل تسجيل الطلاب والطالبات، في حين تبدأ البرامج التدريبية الأحد الذي يليه مباشرة.

وكان نائب المدير العام لدعم التدريب الدكتور محمد آل عبدالحافظ قال في تصريحات صحفية إنه يتاح للطلاب والطالبات تسجيل بياناتهم في النظام عبر التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني للبرنامج http://saifi.hrdf.org.sa.، ثم اختيار الفرص التدريبية المعروضة على النظام، سواء التدريب على رأس العمل لدى منشآت القطاع الخاص أو اختيار البرامج التدريبية لدى الجهات التدريبية الأهلية المدعومة من منشآت القطاع الخاص، ويُمَكّن النظام الآلي المسجلين من اختيار البرنامج المناسب والتخصص والموقع أو المهنة والنشاط دون أي تدخل بشري من المنشآت أو الجهات التدريبية.

وبلغ عدد الطلاب والطالبات المسجلين في برامج التدريب الصيفي منذ انطلاق فترة التسجيل يوم الأحد 27 شعبان الماضي وحتى 25 رمضان 19394 طالبا وطالبة، حيث وفر القطاع الخاص 23,992 فرصة تدريبية، عبر 1134 منشأة قطاع خاص، أبدت رغبتها للمشاركة في تقديم برامج التدريب الصيفي خلال فترة التسجيل لمنشآت القطاع الخاص.

وتطويرًا لبرنامج «صيفي»، تم إضافة منصة التدريب الإلكتروني «دروب» في الموقع الإلكتروني للبرنامج بهدف مساعدة الباحثين عن عمل، والطلاب، والراغبين بتطوير مستواهم الوظيفي، وكذلك الشركات وأصحاب الأعمال، ويوفر البرنامج (فرص التدريب والشهادات المعتمدة والوظائف) بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>