شاهد.. فيديو طفلة تبول بمياه زمزم في الحرم يثير ضجة

الزيارات: 7066
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6304955
شاهد.. فيديو طفلة تبول بمياه زمزم في الحرم يثير ضجة
متابعات - الأحساء نيوز

أظهر مقطع فيديو تناقله ناشطون على الإنترنت، طفلة صغيرة تبول بالقرب من برادات مياه زمزم المخصصة لشرب المعتمرين والمصلين.

وناشد مغردون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الرئيس العامّ لشؤون الحرمين الشريفين، الدكتور عبدالرحمن السديس، التدخل لوضع حدّ لمثل هذه التصرفات. مشيرين إلى أن ساحات الحرمين أصبحت منتزهًا للأطفال.

ودشن المغردون -الإثنين (20 يوليو 2015)- وسمًا تحت عنوان “#فتاه_تتبول_في_مياه_زمزم_في_الحرم،

شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا -من خلالها- عن آرائهم المتباينة، حيث انقسموا بين لائم لأهل الطفلة ومحملهم المسؤولية، وبين مطالبين بإيجاد عذر للطفلة، لكونها صغيرة أو قد تكون مريضة.

وقال مشاري أبوحميد: “فتاة ولا طفلة اللي سوته غلط والمسؤولية تركب أهلها، والله ينبتها نباتًا صالحًا”. وأضافت أشواق الحمد: “الطفلة بالمقطع في سن تميز ما تفعل، لذا هي تنقل لنا -مع الأسف- تربية أهلها؛ لأن الطفل صورة مصغرة من عائلته”. معتبرة أن “الحرم صاير عند كثير متنزه قهوة وشاهي وبزارينهم رايحين جايين بالساحة يتزحلقون مسخرة!!”.

وناشد البندري رئاسة شؤون الحرمين بالتدخل قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل، بعد هالمقطع أكيد رئاسة شؤون الحرمين بتتخذ إجراء ما يتركها الشيخ السديس”.

وأشارت ريف التميمي إلى أنه “فيه حالات ما تقدر تمسك بولها، مثل المصابين بمرض السكري، حطوا حلول في الحرم لمثل هذه الحالات بدل توبيخهم”.

وأوضح أحمد العواجي، أن الظاهرة بالفيديو: “ليست فتاة بل طفلة، بل وطفلة صغيرة أيضًا، والطفل إذا انحشر لا يتحمل، كبروا عقولكم، ولا تطيرون مع كل عجة.”

وتساءل عبدالعزيز العويس: “أين قدوتنا من حبيبنا صلوات ربي عليه، وتصرفه مع الأعرابي الذي بال في المسجد”. مشيرًا إلى أن “هذه طفلة ممكن مريضة”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    نووري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>