“منيزلة” #الأحساء تنجح في تطبيق حملة “ضد العدوى” في العيد

الزيارات: 3515
التعليقات: 0
“منيزلة” #الأحساء تنجح في تطبيق حملة “ضد العدوى” في العيد
https://www.hasanews.com/?p=6304937
“منيزلة” #الأحساء تنجح في تطبيق حملة “ضد العدوى” في العيد
طالب الموسى - محمد الأحمد - الأحساء نيوز

في عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٦هـ اطلقت قرية المنيزلة في الأحساء حملة توعوية وفي الجانب الصحي تحديدًا ، نُشرت صورًا تتعلق بالصحة العامة وبعض النصائح الطبية على المعايدين من الأهالي تحت مسمى ” من أجل عيدٍ خالٍ من انتشار العدوى ” في إطار الحملة التي تبنّتها اللجنة الطبية بالبلد بتأييد من سماحة الشيخ كاظم الحريب وبعض المهتمين وكذلك بعض الشركاء كحسانا والمنيزلة نيوز ومركز النشاط ضد المرض المعاصر والخطير كورونا .
وقد لاقت تلك الحملة تجاوبًا فريدًا يوم العيد لدى الأغلبية بما في ذلك كبار السن وغيرهم ليساعد ذلك في سرعة الانتهاء من المعايدات ومراسيم العيد بتنظيم وترتيب لائقين ، مما جعل سماحة الشيخ حبيب الأحمد أن يستغل ذلك التفاعل ويوجّه كلمةً توعوية نوّه فيها عن الفوائد التي ستعود على المجتمع من خلال هذه الحملة والتي تقلل بنسبة كبيرة من انتشار العدوى بأنواعها في أوساطنا .
من جانبهم أبدوا بعض أعضاء اللجنة الطبية كأحمد محمد الدليم وسامي حسن المحمد وعارف العيسى وغيرهم سعادتهم من مدى تفاعل ومساهمة الأهالي في انجاح هذا النشاط الذي من شأنه الحد من انتشار أمراض الجهاز التنفسي من الأوبئة ، وهذا ما تنص عليه منظمة الصحة العالمية بالحث على اتباع إجراءات احترازية وقائية لأنها هي المكافح الأقوى لمثل هذه الأمراض والحد من اتساع رقعة خطرها.
صحيفة المنيزلة نيوز كونها شريكاً إستراتيجياً للحملة ، تشكر جميع من ساهم في هذه الفكرة والتي أضافت للمجتمع ميزة تكاتفية على النحو الصحي تبشر بمستقبل واعد للمجتمع.

 

ArC8GFvAEFzNd_q9FVf8RioznOO5nc70sH9DZGK4-77p Aq81kt0gFrckGJDVatbTQh6l0wz6_VgluIAKk6WIyCRh AnxvubIEzlGguw89fmcRyvl08kNPrhc1ROKYs1lqyYt7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>