سعودي يفوز بجائزة أفضل رسالة دكتوراه في العالم

الزيارات: 3240
1 تعليق
سعودي يفوز بجائزة أفضل رسالة دكتوراه في العالم
https://www.hasanews.com/?p=6304697
سعودي يفوز بجائزة أفضل رسالة دكتوراه في العالم
نت - الأحساء نيوز

فاز دكتور سعودي بالولايات المتحدة حاصل على درجة الدكتوراه، على جائزة أفضل رسالة دكتوراه على مستوى العالم في هندسة البرمجيات للعام الحالي 2015م، من جمعية الحاسبات الأمريكية.
وقال معاذ الخلف الذي درس بجامعة الملك سعود وحصل على الدكتوراه من جامعة كاليفورنيا، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “تلقيت رسالة من جمعية الحاسبات الأمريكية، بفوزي بجائزة أفضل رسالة دكتوراه على مستوى العالم في هندسة البرمجيات لعام ٢٠١٥”.
ونشط على موقع “تويتر” وسم “الف مبروك لمعاذ الخلف”، قدم خلاله المغردون تهنئتهم للخلف، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالإنجاز الذي حققه، وداعين له بدوام النجاح والتفوق.
بدوره قدم الدكتور الخلف شكره لجميع من هنأه، وقال إنه سيتحدث في تغريدات أخرى عن معاناته مع المرض العضال، وصبره والثقة التي تمتع بها للحصول على درجة الدكتوراه، لعلها تنفع الطلبة السعوديين والعرب الدارسين بأمريكاً، بحسب قوله.

السعودي-معاذ-الخلف-يفوز-بجائزة-أفضل-رسالة-دكتوراه-في-العالم-في-هندسة-البرمجيات-590x372

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اقمار الاحساء

    هنيئا لنا بولدنا الذي يحتويه وطننا ان اخرجته تلك الارض الطيبه وشاركناه فرحته وهنيئا لك خوي الدكتوراه رفعت رؤؤس لسغوديين جميعا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>