تنظيم القاعدة يتبنى الهجوم على الجنود الجزائريين في “عين الدفلي”

الزيارات: 2317
التعليقات: 0
تنظيم القاعدة يتبنى الهجوم على الجنود الجزائريين في “عين الدفلي”
https://www.hasanews.com/?p=6304625
تنظيم القاعدة يتبنى الهجوم على الجنود الجزائريين في “عين الدفلي”
نت - الأحساء نيوز

أعلن تنظيم “القاعدة فى بلاد المغرب الإسلامى” الإرهابى مسئوليته عن الكمين الذى تم نصبه للجيش الجزائرى عند جبل لوح بولاية عين الدفلى، وراح ضحيته 14 جنديا، حسبما ذكر بيان للتنظيم.

وقالت صحيفة “النهار” الجزائرية ـ علي موقعها الإلكترونى باللغة الفرنسية بعد منتصف ليلة أمس ـ “إن التنظيم الإرهابى أرفق البيان بصور تم التقاطها لحظة نصب الكمين، ولكنها ستمتنع عن نشرها”.

ويعد هذا الحادث الدامى الأثقل فى حصيلته منذ فترة، حيث لم تتمكن بقايا الجماعات المسلحة الناشطة فى ولايات تعتبر آخر معاقل لها من التحرك أو القيام بعملية من هذا النوع جراء سيطرة قوات مكافحة الإرهاب للجيش الشعبى الوطنى بكامل القطاعات العسكرية على زمام الأمور، والدليل على ذلك النتائج الايجابية التى حققتها هذه المصالح من خلال الإطاحة بعدد من الإرهابيين واستعادة كميات مهمة من الأسلحة وأداوت تستعمل فى عمليات إرهابية خاصة بالحدود الشرقية المحاذية لليبيا التي تعرف وضعا أمنيا متدهورا.

وعقب هذا الحادث الأليم طوقت أجهزة الجيش الشعبى الوطنى المكان وبدأت حملات تمشيط واسعة امتدت إلى كل حدود ولاية عين الدفلى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>