العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير “داعش” في خان بني سعد إلى 120 قتيلا و 140جريحا

الزيارات: 6036
تعليقات 3
العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير “داعش” في خان بني سعد إلى 120 قتيلا و 140جريحا
Iraqis gather at the site of two car bombs explosions that hit the car park of a large restaurant on October 21, 2014 in the Talbiyah Shiite area, northeast of Baghdad. Two blasts hit the car park, while another car bomb exploded near a police patrol which passed by later, killing at least 18 people. AFP PHOTO/AHMAD AL-RUBAYE (Photo credit should read AHMAD AL-RUBAYE/AFP/Getty Images)
https://www.hasanews.com/?p=6304473
العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير “داعش” في خان بني سعد إلى 120 قتيلا و 140جريحا
متابعات - الأحساء نيوز

ارتفع عدد ضحايا التفجير الذي وقع الجمعة في سوق مزدحمة بخان بني سعد، وتبناه تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، إلى 120 قتيلا و 140 جريحا، ومن بين القتلى 14 طفلا و 13 امرأة بحسب ما أكد معاذ التميمي محافظ ديالى.

وقال مسؤولان في خان بني سعد لـCNN بأن منفذ العملية قاد الشاحنة التي تحمل ثلجا، لإخفاء نحو طن من المواد المتفجرة، إلى داخل منطقة مزدحمة في السوق.

وكان منفذ الهجوم الانتحاري ينادي على الناس لشراء الثلج بسعر رخيص أكثر من السعر المعروض في الأسواق بمناسبة ليلة عيد الفطر عند المسلمين الشيعة، وعندما تجمع الناس حول الشاحنة، قام منفذ الهجوم الانتحاري بتفجيرها.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    محمد

    بدل كتابة قتيل نكتب شهيد هولاء الذين قتولوا على ايدي التكفيريين المأجورين.
    هؤلاء شهداء الله يرحمهم برحمته ويدخلهم فسيح جنانه .
    ويحشرهم مع محمد وآل.

  2. ٢
    الليلي

    الله يرحم المقتولين برحمته
    ويقتص رب العالمين من كل من شارك أو عان على قتل هالابرياء

    جمهورية الشر المجوسية الإيرانية ماتحط لها موطن قدم باي بلد الا ويحل عليه اللعنه والدمار

    شاهد حل العراق بعد سيطر عليه ملالي المجوس كيف وصل بهم الحال إلى الدجل فوق ماهم في دخل

    محلل سياسي شيعي يعلق على الساحر الذي استورده حشد الجحش من الهند ليفتح لهم الفلوجة ^_^ >>> https://www.youtube.com/watch?v=M0srI56gAKo

  3. ١
    عراقي

    سليم الجبوري ورعد الدهلكي وناهدة الدايني وصلاح الجبوري مسؤليين عن مجازر ديالى وعلى اهالي الشهداء والمتضررين تقديمهم الى القضاء العراقي أو الدولي هؤلاء بعد استقرار ديالى وهزيمة داعش وبجهود جميل الشمري قائد شرطة ديالى الذي كسر ضهر إرهابي ديالى وثبت الأمن هبوا هؤلاء لإنقاذ داعش من قبضته وقاموا بنقله والنتيجة رجوع الإرهابيين والمجازر ولماذا حادثة مصعب بن عمير أصبحت قضية رأي عام ومحاكمة ومجزرة خان بني سعد لا بواكي لها .وارجو منكم إثارة موضوع كل ما نجح قائد عسكري أو من الشرطة في عمله التف هؤلاء السياسين عليه ونقلوه او يعزلوه او يلفقون لهو تهمة او يقتلوه مع الشكر.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>