الجبير يشرح لأوباما موقف السعودية من الاتفاق النووي

الزيارات: 2446
1 تعليق
الجبير يشرح لأوباما موقف السعودية من الاتفاق النووي
https://www.hasanews.com/?p=6304376
الجبير يشرح لأوباما موقف السعودية من الاتفاق النووي
متابعات - الأحساء نيوز

استقبل الرئيس الأميركي باراك أوباما وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في البيت الأبيض في أول لقاء بين أوباما وأي مسؤول خليجي بعد توقيع الاتفاق النووي الإيراني.

وشرح الجبير موقف المملكة من هذا الاتفاق الذي يبقى موضوع التحقق من تطبيقه هو المشكلة الأكبر في ظل قلق من عدم قدرة المفتشين الدوليين على مراقبة برنامج إيران.

وأصدر البيت الأبيض بيانا بعد اللقاء أكد فيه أن الخيار العسكري للتعامل مع إيران ما زال متاحا إلا أن الأولوية للدبلوماسية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الليلي

    لا يوجد على مر العصور الى تاريخ اليوم من يستميت في خدمة الغرب واليهود ويقدم لهم حتى مالم يتوقعوه ويطلبوه اكثر من جمهورية الشر المجوسية الصفويية إيران الذين يحكمون ايران اليوم بالحديد والنار وخير شاهد مايقومون به من زعزعة الاستقرار بالدول الاسلامية وخاصة الدول العربية والدق على وتر الطائفية العنصرية البغيضة وأشغال المسلمين بعضهم ببعض ليامن اسيادهم اليهود من توحد المسلمبن واستعادة القدس والمشكلة انهم يدعون الاسلام وهم ابعد مايكونون عنه ووضعهم اقرب الى المنافقين واليهود في زمن النبي صلى الله عليه وسلم.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>