بالورود والهدايا

“العبد العالي” يشارك المرضى المنومين فرحة العيد

الزيارات: 3484
1 تعليق
“العبد العالي” يشارك المرضى المنومين فرحة العيد
https://www.hasanews.com/?p=6304266
“العبد العالي” يشارك المرضى المنومين فرحة العيد
طالب الموسى - الأحساء نيوز
عايد سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالهفوف، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك  من خلال جولة قام بها صباح اليوم الجمعة الموافق لأول أيام عيد الفطر المبارك واطمئن خلال جولته على صحتهم، كما قدم لهم مجموعة من الهدايا والورود داعياً الله سبحانه وتعالى لهم بالشفاء العاجل ، وكان في استقبال سعادته و مرافقته أثناء الزيارة سعادة مدير مستشفى الملك فهد بالهفوف بالإنابة سعادة الأستاذ/ جاسم بن محمد الزريق و مدير مكتب المدير الأستاذ عبدالله الصالح  و مدير العلاقات والإعلام الصحي بالمستشفى الأستاذ محمد الملحم و مدير قسم التغذية الأستاذ فهد الحجي ومديرة خدمات التمريض بالإنابة أ. ليزي و مدير مكتبه الأستاذ عبدالله المصطفى.
وبهذه المناسبة عبر مجموعة من المرضى المنومين عن سعادتهم بهذه الزيارة وشكروا سعادته وإدارة المستشفى على هذه البادرة الطيبة ، كما قدم العبدالعالي في جولته شكره للموظفين المكلفين خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك على جهودهم في القيام بواجب خدمة المرضى.
FullSizeRender (1) FullSizeRender

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مظلووم

    ونعم الرجل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>