بالصور.. “المحمدي” يتفقد جاهزية “الهلال الأحمر” بالشرقية خلال العيد

الزيارات: 4720
التعليقات: 0
بالصور.. “المحمدي” يتفقد جاهزية “الهلال الأحمر” بالشرقية خلال العيد
https://www.hasanews.com/?p=6303824
بالصور.. “المحمدي” يتفقد جاهزية “الهلال الأحمر” بالشرقية خلال العيد
محمد العديل - الأحساء نيوز

قام الدكتور خالد بن نهار المحمدي مدير عام اﻹدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية باﻹنابة صباح اليوم بجولة لغرفة العمليات الرئيسية للأطمئنان على جاهزية واستعدادات الهيئة لخدمة أهالي وزوار المنطقة خلال أيام عيد الفطر المبارك .
اوضح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد بن عثمان الغامدي أن الجولة شملت غرفة العمليات للاطمئنان على جاهزيتها.
واضاف الغامدي أن الهيئة استعدت بوقت كافي بدعم جميع مراكزها الإسعافية بالمستلزمات الطبية
وعددها (55) مركز إسعاف بالمنطقة الشرقية بالإضافة إلى عدد(8) فرق طبية للاستجابة المتقدمة تعمل على مدار الساعة في فترة العيد وبعدد (126) طبيبًا ومسعفًا وسائقًا، بالإضافة إلى ذلك تعمل (4) فرق إسعافية إضافية مدعمه.
وناشد الغامدي الأخوة المواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه لا سمح الله، كما نتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية و القيام بواجبهم الإنساني، مع تمنياتنا لهم بقضاء أيام جميلة.

 

Amr89ff7TPoTXOJkxeWni_E-XZOBE-HhjRhvGAfM1qMx Ao36GxJM5oKLbfne6wBGHxvUmaOHHbPh4lKKhHZOqWqU AndLx62BmT8aUPK6GVAoCP4VSln6QZhcFb3NzjLLuRRP

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>