“النشمي” يقيم مأدبة الإفطار في شهر الخير

الزيارات: 3404
التعليقات: 0
“النشمي” يقيم مأدبة الإفطار في شهر الخير
https://www.hasanews.com/?p=6303799
“النشمي” يقيم مأدبة الإفطار في شهر الخير
حسن العلي - الأحساء نيوز

تشرف السيد طلال بن عبدالرحمن النشمي مدير الموارد البشرية بشركة الجميح للمرطبات بإقامة مادبة الإفطار لموظفيه مساء يوم الأربعاء الموافق 28/09/1436 بفندق كورال الخبر وذلك تماشياً مع العادة السنوية التي درج عليها.

وفي هذا الصدد أكد السيد طلال النشمي أن الإفطار السنوي يُعتبر من أهم المناسبات التي يحرص على إقامتها ممثلة  بوالده الشيخ عبدالرحمن النشمي وعائلته الكريمة الذين يولون اهتمامهم الشخصي بمثل هذه المناسبات و التي تسهم في توثيق التواصل بين افراد المجتمع .

وقام السيد طلال بإلقاء كلمة ترحيبية بالموظفين نقل من خلالها سعادته وتحياته وسعادة عائلته الكريمة وشكر جميع الحضور متمنياً لهم صياماً مقبولاً وأن يتقبل الباري عز وجل قيامهم وصالح أعمالهم ودعوته للباري عز وجل عتق رقابهم من النار.

وبتلك المناسبة ألقي “النشمي” كلمة خاصة نيابة عن مجلس المديرين بشركة الجميح عبر فيها عن تحياتهم لموظفي الشركة ودعواتهم للجميع بصيام وقيام مقبول والعتق من النار بالإضافة إلى الشكر الجزيل للجهود التي يبذلها الموظفين وأن مجلس المديرين يقدرون تلك الجهود و يولون اهتمامهم لجميع الموظفين.

 

IMG_7440 IMG_7439 IMG_7436 IMG_7438 IMG_7435 IMG_7434 IMG_7437

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>