محاصرة شقيق عبدالملك الحوثي..والمقاومة: لم يعد أمامه سوى الاستسلام أو الموت

الزيارات: 2374
تعليقان 2
محاصرة شقيق عبدالملك الحوثي..والمقاومة: لم يعد أمامه سوى الاستسلام أو الموت
https://www.hasanews.com/?p=6303752
محاصرة شقيق عبدالملك الحوثي..والمقاومة: لم يعد أمامه سوى الاستسلام أو الموت
متابعات - الأحساء نيوز

قالت قيادات في مجلس المقاومة الشعبية، إن قوات الجيش الموالية للشرعية والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مع مقاتلي المقاومة الشعبية، تحاصر ميليشيات الحوثيين في منطقة التواهي في مدينة عدن جنوبي البلاد.

وأكدت أن أعدادا كبيرة من الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري المتبقين في التواهي وأجزاء من المعلا، بدأوا في الاستسلام، مشيرة إلى أن عبد الخالق الحوثي شقيق زعيم الحركة الحوثية من بين المحاصرين.

وأوضح نايف البكري وكيل محافظة عدن في تصريحات نشرتها وسائل إعلام محلية، أن “الحوثيين محاصرون في هذه المناطق بعد قطع جميع خطوط الإمداد عنهم، ولم يعد أمامهم سوى الاستسلام أو الموت”.

وأكد مقربون من “مجلس المقاومة” توجه قوات كبيرة في اتجاه محافظة لحج بعد قطع الإمدادات عن الحوثيين من جهة محافظة أبين لاستعادة قاعدة العند الجوية من أيدي الحوثيين، حيث تدور هناك منذ مساء الثلاثاء اشتباكات عنيفة.

واستعادت المقاومة الشعبية ووحدات الجيش الموالية للشرعية الأربعاء المعلا وميناء فيها, بعد يوم من تحرير المطار وخور مكسر ومعظم مناطق عدن، لتقترب بذلك من طرد ميليشيات الحوثي وحلفائها الذين باتوا محاصرين في مناطق محدودة، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

وقال مصدر محلي إن المقاومة والوحدات العسكرية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي تمكنت الأربعاء من دخول منطقة المعلا ثم الميناء التجاري الذي يقع ضمنها إثر فرار ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الليلي

    الحمد لله
    أغلب انتصارات المسلمين في رمضان
    هذا من فضل ربي

    كفوووو يا بو فهد وبيض الله وجهك دنيا وآخرة

    والحوثي الكلب وعفاش المعفن ما قدامهم غير الموت والخزي عليهم من الله ما يستحقون

  2. ١
    ساند

    انا ارى ان تتم ابادة الحوثيين جميعا لانهم خانو الوطن وتعاونو مع ايران وهم لا يستحقون الحياة
    اذا تم قبول استسلامهم فانهم سوف يعيدون فعلتهم بعد عدة اعوام .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>