إفطار صائم بنادي الجيل يحد من الحوادث المرورية على طريق الخليج الدولي

الزيارات: 2070
التعليقات: 0
إفطار صائم بنادي الجيل يحد من الحوادث المرورية على طريق الخليج الدولي
https://www.hasanews.com/?p=6303640
إفطار صائم بنادي الجيل يحد من الحوادث المرورية على طريق الخليج الدولي
حسن العلي - الأحساء نيوز

نظم النشاط الاجتماعي بنادي الجيل بالأحساء مشروع “إفطار صائم الجوال” ، حيث أُقيم المشروع في عدة مواقع تتسم بكثافتها المرورية وعلى رأسها طريق الخليج الدولي كنقاط رئيسية لتوزيع وجبات الصائمين في علب فلين وتشتمل كل وجبة على(تمر-ماء بارد-عصير بارد-فطيرة ) ، وساهم في المشروع فريق سعادة تايم المنظم حديثاً للنشاط الاجتماعي والثقافي بالنادي ويشرف عليه الشاب محمد التركي.

وفي هذا السياق صرح المشرف على المشروع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجيل الأستاذ وليد بن محمد الشويهين  بأن مشروع إفطار الصائم يعد صورة من صور البذل والعطاء ونموذج للتعاون والتكافل من أبناء الوطن في خدمة مجتمعهم، مشيرًا إلى أن أبرز ما يميز هذا المشروع هو منع تدافع قائدي السيارات إلى الوصول إلى منازلهم في وقت الإفطار والحد من السرعة التي قد تسبب الحوادث المرورية.

 وأضاف الشويهين بأن عملية التجهيز تبدأ بعد صلاة العصر في معسكر النادي، أما التوزيع فيبدأ قبل أذان المغرب بعدة دقائق، وذلك بهدف الحد من السرعة في هذا الوقت وكذلك تعويد الشباب المشاركين على الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع خلال هذا الشهر الفضيل.

وأكد الشويهين على حرص إدارة النادي برئاسة الأستاذ أحمد بن فهد الغنيم لتفعيل دورها الاجتماعي وذلك جنبًا لجنب البرامج الرياضية والثقافية تحقيقًا لرسالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في خدمة وتنمية المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>