احدث الأخبار

الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال مستشار بـ”الزكاة والضريبة” يوضح الموعد النهائي لتطبيق الفاتورة الإلكترونية (فيديو) تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة طبية

الرئيس هادي سيؤدي صلاة العيد في عدن بعد نجاح المقاومة في طرد الانقلابيين

الزيارات: 3471
التعليقات: 0
الرئيس هادي سيؤدي صلاة العيد في عدن بعد نجاح المقاومة في طرد الانقلابيين
https://www.hasanews.com/?p=6303578
الرئيس هادي سيؤدي صلاة العيد في عدن بعد نجاح المقاومة في طرد الانقلابيين
متابعات - الأحساء نيوز

أكد مدير مكتب رئيس الجمهورية اليمنية الدكتور محمد مارم، أن الرئيس عبدربه منصور هادي يعتزم تأدية صلاة العيد في مدينة عدن بساحة العروض في خور مكسر، بعد نجاح المقاومة الشعبية في طرد الانقلابيين من عدن.

من جانبه، أوضح وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، حسبما نقلت عنه صحيفة “الرياض”، أن عدداً من المسؤولين الحكوميين سيبقون في اليمن بعد العيد، فيما سيعود الرئيس هادي وآخرون إلى المملكة، حتى تتم تهيئة المكان المناسب لإقامتهم في عدن.

يشار إلى أن المقاومة الشعبية في عدن، حققت خلال اليومين الماضيين انتصارات مهمة بعد تحرير مطار عدن الدولي والسيطرة على خور مكسر، بمساعدة من طيران التحالف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>