متحدث “الداخلية”: مقتل مطلوب أمني بعد أن قَتل والده وأصاب رجلي أمن

الزيارات: 2849
تعليقان 2
متحدث “الداخلية”: مقتل مطلوب أمني بعد أن قَتل والده وأصاب رجلي أمن
https://www.hasanews.com/?p=6303451
متحدث “الداخلية”: مقتل مطلوب أمني بعد أن قَتل والده وأصاب رجلي أمن
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، عن مقتل مطلوب أمني، وذلك أثناء قيام رجال الأمن بتنفيذ إجراءات إحضاره والقبض عليه، بعد الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 رمضان.

وأوضح المتحدث الأمني أن والد المطلوب كان يرافق الجهات الأمنية أثناء إجراءات القبض على ابنه، مبيناً أن الأخير بادر بالخروج من المنزل وأطلق النار من سلاح رشاش باتجاه رجال الأمن، ما نتج عنه مقتل والده وإصابة رجلي أمن.

وأضاف بأنه تم الرد على المطلوب الأمني بالمثل ما أدى لمقتله، لافتاً إلى أن الجهات المختصة باشرت إجراءات التحقيق في الواقعة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    كربوني

    وما ذا بعد هذا نتيجة الفكر الضال نتيجة قنوات الفتنه التي تبث السموم في عقول الشباب نتيجة الخطب التي كان يلقيها بعض شيوخ الفتنه حتى غسلوا ادمغة شباب الوطن هؤﻻ ﻻدين لهم وﻻمذهب خرجوا على وﻻة اﻻمر وقتلوا النفس التي حرم اﻻ بالحق اي مصيبة اكبر من قتل اقرب الناس وباﻻخص اذا كان اقرب الناس هو الوالد ﻻحول الله وﻻقوة اﻻ بالله وﻻعزاء ﻻصحاب العقول المتخلفه العقول المتعفنه الذين يسقطون على الغير بالبدع والشركيات هذا نتاج تخلف العقول

  2. ١
    حنفي الأبهه

    على الدنيا السلام من ابوسكروب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>