في مستشفى “الموسى”.. هذه أحدث طرق علاج الهالات السوداء حول العينين

الزيارات: 5747
1 تعليق
في مستشفى “الموسى”.. هذه أحدث طرق علاج الهالات السوداء حول العينين
https://www.hasanews.com/?p=6303408
في مستشفى “الموسى”.. هذه أحدث طرق علاج الهالات السوداء حول العينين
نباتة العيد - الأحساء نيوز

الهالات السوداء مشكلة مؤرقة للكثير من الأشخاص، وخاصة النساء والفتيات، وهي بقع سوداء تقع أسفل العينين، أو تحيط بهما أي أنها تكون مركزة وظاهرة بمنطقة مهمة من الوجه، ما يشكل إحراجاً لدى الكثيرين من ظهورهم أمام الناس بهذا الشكل المختلف عن الطبيعة الجميلة للإنسان، أسبابها كثيرة، ومن أهم هذه الأسباب التي تلعب دورا كبيرا في ظهورها عامل الوراثة، وهي كغيرها من الصفات الوراثية الأخرى كلون الشعر ولون العين أو البشرة، وهناك مسببات أخرى تسهم في ظهورها، مثل قلة النوم أو اضطراب مواعيد النوم، والتعرض للإجهاد الذهني، والعمل المتواصل، إضافة إلى كثرة التعرض للكيميائيات مثل مستحضرات التجميل، وعدم إزالتها أثناء النوم، وكذلك استخدام الكمبيوتر والهاتف النقال بشكل مفرط .. كل هذه عوامل ومسببات لظهور الهالات السوداء حول وتحت العينين.

 

وأما بالنسبة للعلاج فنحن في ” مركز الموسى الصحي ”  نوفر أحدث الطرق والوسائل الطبية التي تمحو أثر الهالات السوداء، ونخلص الفتيات والسيدات من هذه المشكلة التي باتت محرجة لهن، والتي تعتبر حاجزا يحول بينهن وبين الجمال.

 

أولى هذه الطرق العلاجية هي حقن الكاربوكسي وهي  اجراء علاجي تجميلي غير جراحي يستعمل لحقن غاز ثاني اكسيد الكربون اما داخل الجلد او تحت الجلد بواسطة ابرة دقيقة للغاية تتميز تلك المعالجة بسرعة الاداء والفعالية كما انه مريح وبدون وقت معطل للمريض اذ بإمكانه العودة للعمل بعد الجلسة مباشرة ، وعادة ما يلاحظ المريض الفرق في الأسبوع الأول من بدء العلاج بالحقن، ويوصف عادة كريم مناسب للبشرة لتحسين وتكميل العملية العلاجية.

 

استخدامات الكاربوكسي ثيرابي:

1ـ معالجة الهالات السوداء تحت العين.

2ـ ازالة الانتفاخات تحت العين

3ـ تجديد شباب الجفون.

4ـ ازالة تجاعيد ما حول العين والفم.

 

الأثار الجانبية:

الأثار الجانبية أقل ما يمكن وتزول بسرعة جداً وتضمن ألماً معتدلاً في موقع الحقن وكدمات بسيطة في الجلد.

 

الاجراءات الوقائية الضرورية بعد أي جلسة:

تجنب التعرض للماء البارد لمدة 4 ساعات بعد المعالجة.

 

إن عينيك هما عنوان جمالك ومظهرك وشبابك، فحافظي على صحتهما وبريقهما .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>