لهذا السبب أمانة #الأحساء تغلق منتزه الملك عبدالله البيئي

الزيارات: 9498
تعليقات 3
لهذا السبب أمانة #الأحساء تغلق منتزه الملك عبدالله البيئي
https://www.hasanews.com/?p=6303202
لهذا السبب أمانة #الأحساء تغلق منتزه الملك عبدالله البيئي
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تعتزم أمانة الأحساء بإغلاق منتزه الملك عبدالله البيئي يومي الاثنين والثلاثاء ٢٦-٢٧ رمضان وذلك للزوم اجراءات الصيانة والتطوير، واستعدادا لاستقبال الزوار أيام عيد الفطر المبارك .

حيث أكد وكيل الخدمات بالإنابة المهندس محمد المغلوث أن إغلاق المنتزه جاء بهدف اجراء بعض التحسينات الدورية على المرفقات والمزروعات و اجراء الصيانة على المرافق الخدمة في المنتزه، وحرصا منا على سلامة كافة مرتادي المنتزه تم اغلاقه ليومين، مبيناً  بأن الأمانة تتقدم بعميق الاعتذار للمواطنين والمقيمين على الاغلاق مؤكدا بأن هذا في سبيل تأمين خدمات افضل وتوفير كافة سبل الراحة لمرتادي المنتزه .

يُشار إلى أن منتزه الملك عبدالله البيئي يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ 500 ألف متر مربع، ويضم العديد من المرافق منها: نافورة تفاعلية تعد الأكبر على مستوى العالم، ووسائل ترفيه من ملاعب الأطفال، وجزيرة مائية وسط البحيرة بطول 700 متر، وكذلك قرية تراثية تضم مجموعة من المباني التراثية القديمة، تصور واقع الأحساء قديما مكانيًا وزمانيًا.

و يذكر أن النافورة التفاعلية العالمية بمنتزه الملك عبدالله البيئي تشكل عروضا جميله أبهرت كثير من الزوار بجماليتها ورقصاتها وألوانها السبعة التي جذبت آلاف الزوار وأمتعهم حيث ان النافورة مسجله عالميا بموسوعة غينس للأرقام القياسية  ، عام 1433هـ 2012م بارتفاع 73م ومساحة تتراوح بين 10الى 112 متر عرضاً و 465م طولاً، تتشكل بسبعة الوان وتقدم عروضها اليومية للزوار وتجد اقبالا كبيرا وتفاعلا من الجميع .

 

أكبر_نافورة_تفاعلية_في_العالم DSC_6002 copy

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو المكارم

    متى فتحوها دئكا مغلق لصيانه واذا فتحت مساحه صغير امام البوابه لاتجد مكان تجلس فيه حرام العب بالمزانية

  2. ٢
    عبدالله الحنوط

    وانتوا فتحتوه اصلا عشان تسكرونه؟
    5 سنوات واحنا نسمع بالتعديلات والصيانه ..

    اتمنى تغيير المسؤولين بالمنتزه والتنسيق مع مقاولين كفء

  3. ١
    والحل

    والله لقينا روح بس شوف الاماارات قاصين عليها بالهمنتزه الله يخلف علينا بالجنه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>