سياحة #الأحساء تستعد لعيد الفطر بجولات على مرافق الإيواء

الزيارات: 2872
التعليقات: 0
سياحة #الأحساء تستعد لعيد الفطر بجولات على مرافق الإيواء
https://www.hasanews.com/?p=6303021
سياحة #الأحساء تستعد لعيد الفطر بجولات على مرافق الإيواء
سعد الحسن - الأحساء نيوز

بدأ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء تنفيذ خطة الجولات على مرافق الإيواء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، والتأكد من استعداد الفنادق والوحدات السكنية لاستقبال النزلاء والتزامها بمتطلبات الأمن والسلامة ونظافة مرافقها وتقديم خدمات لائقة للعملاء.

وأوضح وليد بن عبدالله الحسين مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء بأن الهيئة تستقبل الشكاوى والملاحظات حول خدمات الإيواء الفندقي عبر مركز الاتصال السياحي( 19988) الذي يعمل على مدارالـ 24 ساعةطوال العام،بمافي ذلك الإجازات الرسميةليقدم العديد من المعلومات والإرشادات​ حول عروض الفنادق والوحدات السكنية والمهرجانات والفعاليات، كما يمكن التواصل مع الهيئة عبر البريد الإلكتروني i[email protected] .

وقال الحسين بأن المواقع التراثية في الأحساء تستقبل زائريها خلال إجازة عيد الفطر المبارك، داعيا إلى التعرف على المعالم التاريخية في المحافظة وزيارة قصر إبراهيم، متحف الأحساء، بيت الملا (منزلالبيعة)، ومسجد جواثا، المدرسة الأميرية،  ميناءالعقير التاريخي.

من جهة أخرى وزع الفرع مجموعة من مطبوعاته في بعض المنافذ البرية بالتعاون مع جمرك البطحاء، وجمرك سلوى، وجمرك الخفجي، وجمرك جسر الملك فهد بالإضافة إلى توزيع مجموعات أخرى في الفنادق والوحدات السكنية، والمطبوعات التي تم توزيعها هي: مسجد جواثى، متحف بيت الملا ( بيت البيعه)، قصر البراهيم، المتاحف الشخصية، الخدمات السياحية، المسارات السياحية، خريطة الاحساء، جبل القارة، منتزه الأحساء الوطني، منتزة الملك عبدالله البيئي، متحف الاحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>