احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

بالصور… مقتل سعودي تبرَّأ من أهله لأجل داعش في سوريا

الزيارات: 9537
تعليقات 6
بالصور… مقتل سعودي تبرَّأ من أهله لأجل داعش في سوريا
https://www.hasanews.com/?p=6303000
بالصور… مقتل سعودي تبرَّأ من أهله لأجل داعش في سوريا
قسم التحرير

لقي السعودي المقاتل في صفوف تنظيم “داعش” ، فيصل ساير الخازمي، مصرعه خلال اشتباكات التنظيم مع وحدات الحماية الكردية في محافظة الحسكة السورية.
ووفقا لموقع عاجل قالت حسابات “تويترية” مقربة من تنظيم “داعش”، السبت (11يوليو2015)، إن فيصل الخازمي الملقب بـ”فاروق الجزراوي” لقي مصرعه خلال اشتباكات مع وحدات الحماية الكردية في محافظة الحسكة السورية، مرفقين مجموعة من الصور التي تظهر الخازمي مدججًا بالسلاح بمناطق مختلفة من سوريا قبيل مقتله.
وقال الداعشي “ابن الرافدين” إن الخازمي من أبناء محافظة الجبيل ولد عام 1410هـ، وقد ترك عمله في شركة سابك بالجبيل ولحق بالتنظيم، مشيرًا إلى أن الخازمي قاطع أهله؛ لأنهم “كانوا يتكلمون عنه وأنهم مرتدون”.

 

CJlEobHWwAAqUWD CJlOLhhWEAAYsqw CJlR1EIUsAAIqw7

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الليلي

    نار جهنم وبائس المصير

    عقبال كل خائن لوطنة وأرهابي من داعش وحزب الشيطان وعصائب الحق وجيش الغدر والحشد الشعبي النتن
    وأرهابي قطيف الغدر وعلى رأسهم نمر القطو

  2. ٤
    محمد آل مخاضبة

    وتقولون داعش صنيعة ايرانية

  3. ٣
    hf, afdf

    جهنم وباس المصير

  4. ٢
    msr

    ليت الباحثين الأجتماعيين لو أستطاعوا دراسة هذه الشريحة من مواطني المملكة. البيانات ستظهر الأسباب اللتي أدت بهم لهذا الطريق المدمر . الدراسة يجب أن تشمل الخلفية الدينية . و شيوخه و علاقته بأسرته و زملاءه و مصادر تأثره و الخلفية الأقتصادية و الأجتماعية و مصادر معلوماتهم . لو حصل فستكون بداية طيبة لأسباب تواجد هذا الكم الكبير من أمثاله في مناطق الصراع المدمرة . و من الأنتحاريين التكفيريين .

  5. ١
    قيصرعلي

    الى نارجهنم وبئس المصير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>