بالصور… مقتل سعودي تبرَّأ من أهله لأجل داعش في سوريا

الزيارات: 9317
تعليقات 6
بالصور… مقتل سعودي تبرَّأ من أهله لأجل داعش في سوريا
https://www.hasanews.com/?p=6303000
بالصور… مقتل سعودي تبرَّأ من أهله لأجل داعش في سوريا
قسم التحرير

لقي السعودي المقاتل في صفوف تنظيم “داعش” ، فيصل ساير الخازمي، مصرعه خلال اشتباكات التنظيم مع وحدات الحماية الكردية في محافظة الحسكة السورية.
ووفقا لموقع عاجل قالت حسابات “تويترية” مقربة من تنظيم “داعش”، السبت (11يوليو2015)، إن فيصل الخازمي الملقب بـ”فاروق الجزراوي” لقي مصرعه خلال اشتباكات مع وحدات الحماية الكردية في محافظة الحسكة السورية، مرفقين مجموعة من الصور التي تظهر الخازمي مدججًا بالسلاح بمناطق مختلفة من سوريا قبيل مقتله.
وقال الداعشي “ابن الرافدين” إن الخازمي من أبناء محافظة الجبيل ولد عام 1410هـ، وقد ترك عمله في شركة سابك بالجبيل ولحق بالتنظيم، مشيرًا إلى أن الخازمي قاطع أهله؛ لأنهم “كانوا يتكلمون عنه وأنهم مرتدون”.

 

CJlEobHWwAAqUWD CJlOLhhWEAAYsqw CJlR1EIUsAAIqw7

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الليلي

    نار جهنم وبائس المصير

    عقبال كل خائن لوطنة وأرهابي من داعش وحزب الشيطان وعصائب الحق وجيش الغدر والحشد الشعبي النتن
    وأرهابي قطيف الغدر وعلى رأسهم نمر القطو

  2. ٤
    محمد آل مخاضبة

    وتقولون داعش صنيعة ايرانية

  3. ٣
    hf, afdf

    جهنم وباس المصير

  4. ٢
    msr

    ليت الباحثين الأجتماعيين لو أستطاعوا دراسة هذه الشريحة من مواطني المملكة. البيانات ستظهر الأسباب اللتي أدت بهم لهذا الطريق المدمر . الدراسة يجب أن تشمل الخلفية الدينية . و شيوخه و علاقته بأسرته و زملاءه و مصادر تأثره و الخلفية الأقتصادية و الأجتماعية و مصادر معلوماتهم . لو حصل فستكون بداية طيبة لأسباب تواجد هذا الكم الكبير من أمثاله في مناطق الصراع المدمرة . و من الأنتحاريين التكفيريين .

  5. ١
    قيصرعلي

    الى نارجهنم وبئس المصير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>