الملحم : سعود الفيصل .. كتب اسمه من ذهب على جدارن الدبلوماسية

الزيارات: 2294
التعليقات: 0
الملحم : سعود الفيصل .. كتب اسمه من ذهب على جدارن الدبلوماسية
https://www.hasanews.com/?p=6302877
الملحم : سعود الفيصل .. كتب اسمه من ذهب على جدارن الدبلوماسية
كتب - المهندس عادل الملحم

سعود الفيصل كتب اسمه بأحرف من ذهب على جدران الدبلوماسية العالمية، منذ إذ توليه حقيبة الخارجية السعودية عام 1975، فرحلته مع الدبلوماسية امتدت منذ اربعة عقود، وقد عمل في ظل اربعة ملوك .. وعلى الرغم من أوجاعه التي داهمته في سنينه الأخيرة، ظل صامدا في العمل والعطاء حتى إعفاؤه من منصبه وزيرا للخارجية برغبته ، لكنه عينه في الوقت نفسه وزيرا للدولة وعضوا في مجلس الوزراء ومستشارا خاصا ومبعوثا له.. والمشرف على الشؤون الخارجية للبلاد .. فخبر وفاة سعود الفيصل عم بالحزن على الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع .
حيث يتمتع الامير سعود الفيصل بدهاء وحنكة سياسية قلة ما تجدها في وزراء الخارجية العرب حيث يعتبر وفاة الامير سعود الفيصل حدثا كبيرا في الشارع السعودي لما يتمتع به من حب الشعب السعودي بعد عدة مواقف مشهود له بها ، حيث دائما ما عرف عنه حبه الشديد لبلده المملكة العربية السعودية ، ولعب دورًا مهمًا في مواجهة الأزمات التي شهدتها المنطقة العربية منذ السبعينيات، وأثبت براعته في مواجهتها ..
وأتقدم بأحر التعازي للأسرة المالكة وللشعب السعودي لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل رحمه الله رحمة واسعه وأدخله فسيح جناته .

أمين الأحساء

م. عادل بن محمد الملحم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>