مقيمة سورية تستنجد بـ ولي العهد من ابتزاز مسؤولين كبار بالطائف

الزيارات: 5667
تعليقات 4
مقيمة سورية تستنجد بـ ولي العهد من ابتزاز مسؤولين كبار بالطائف
https://www.hasanews.com/?p=6302860
مقيمة سورية تستنجد بـ ولي العهد من ابتزاز مسؤولين كبار بالطائف
متابعات - الأحساء نيوز

ناشدت فتاة سورية مقيمة، الأمير محمد بن نايف ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، مساعدتها في إنهاء معاناتها المتمثلة بنقل كفالتها إلى والدها المُسن.
وحسب موقع “عاجل” قالت المقيمة السورية “شهد”، إن سبب تأخر إنهاء الإجراءات بسبب النفوذ الذي تتمتع به مديرتها السابقة (مديرة مشغل من أشهر المشاغل بالشرق الأوسط) في تعطيل معاملتها بمكتب العمل بالطائف، ما دفعها لتقديم شكوى بمكتب وزير الداخلية بجدة، اتهمت فيه مسؤولين كبارا في مكتب العمل بالمحافظة بمساومتها على شرفها مقابل تسهيل إنهاء المعاملة قبل تحويلها لجوازات الطائف.
وقالت الشابة السورية، إن المسؤولين بمكتب العمل بالطائف، عملوا على إنهاء إجراءات المعاملة بعد معرفتهم بأمر الشكوى، خوفًا من المساءلة؛ لتتعثر مجددًا بين الجوازات ومكتب العمل ما أصابها بخيبة أمل كبيرة تعجز عن وصفها، على حد تعبيرها.
وأشارت إلى أنها باتت في حالة من الحيرة بعد فشل الجوازات ومكتب العمل بالطائف، في استعادة جواز سفرها من كفيلتها السابقة، وإلصاق كل جهة مهمة ذلك بالجهة الأخرى، ما زاد من بطء إجراءات المعاملة.
وعبرت المقيمة السورية، عن صدمتها على ما واجهته من ظلم خلال فترة عملها السابق، وما صاحب ذلك من أحداث في عدد من الدوائر الحكومية، معبرة عن ثقتها في وقوف وزير الداخلية بجوار لإنهاء تلك المعاناة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    هنا

    مقيمه سوريه ماله داعي هالصورة والا تثيرون فتنه وشغب خلاص الموضوع وجواز سوري وانتهى الموضوع ماله داعي تبحثون وتنقون نقوة عيون خضروبياض تخلف الى متى هالأسلوب السخيف خلاص

  2. ٣
    هنا

    مقيمه سوريه مالها داعي صورة هالبنت عيون خضر وبياض خلاص نزلتو صورة جواز وانتهى الموضوع ليه هالفتنه والازعاج صورة بنت ورحتو تبحثون على مواصفات سوريه ونزلتو الصورة المهم الموضوع مو الصورة الى متى تستخفون بالناس خلاص

  3. ٢
    قيصرعلي

    يوم انك نصيتي ابونايف مايخيبك بينصفك انشاءالله كريم ولدكريم

  4. ١
    Gntl

    تزوجي سعودي وارتاحي ،، الله يعينك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>